الأمن يتدخل لتنظيم تدافع أكثر من 1000 مشتر
“إعمار” تبيع “بارك V” خلال ساعات بسعر 3200 – 4000 درهم للقدم

دبي – “الخليج”:

باعت شركة “إعمار” بالكامل مشروع “برج بارك V” بعد ساعات على اطلاقه للبيع أمس الأول . واستقطب البرج المؤلف من 50 طابقاً، والواقع على مقربة من “برج دبي” و”دبي مول” أكثر من 1000 مشتر تزاحموا في مركز مبيعات وسط مدينة برج دبي ما استدعى تدخل شرطة دبي للتنظيم .

وتراوحت أسعار القدم المربعة المباعة بين 3200 درهم و4000 درهم للقدم المربعة . يذكر ان البرج سكني ويضم شققاً ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين واستديوهات ومجموعة من المرافق المتكاملة .

34 thoughts on “الأمن يتدخل و “إعمار” تبيع “بارك V” خلال ساعات بسعر 3200 – 4000 درهم للقدم

  1. الأمور واضحة وضوح الشمس في وضح النهار …..ألا تلاحظون وانتم تذهبون للتسوق كثرة (اللون الأبيض)، والذي بدأ يطغي على اللون الأصفر والأسمر…..هناك تغيير كبير في التركيبة السكانية، وهذه الأبراج الراقية لن يسكنها لا المواطنون ولا الشرق اوسطيون ولا الأسيويون…..!!؟؟ من سيكنها أذن …..؟؟!! أترك الجواب لأبنائنا فهم أقدر على فهم المسألة……أذهبوا الى النوادي الشاطئية وأسألوا عن قيمة الأشتراك السنوي….أرقام فلكية …..ولا مجال للأشتراك…العدد كامل……بس خلاص حتى لا نعبر الخطوط الحمراء.

    هالشقق للناس اللي قادرين يدفعون (دخلهم عالي)

  2. الأمور واضحة وضوح الشمس في وضح النهار …..ألا تلاحظون وانتم تذهبون للتسوق كثرة (اللون الأبيض)، والذي بدأ يطغي على اللون الأصفر والأسمر…..هناك تغيير كبير في التركيبة السكانية، وهذه الأبراج الراقية لن يسكنها لا المواطنون ولا الشرق اوسطيون ولا الأسيويون…..!!؟؟ من سيكنها أذن …..؟؟!! أترك الجواب لأبنائنا فهم أقدر على فهم المسألة……أذهبوا الى النوادي الشاطئية وأسألوا عن قيمة الأشتراك السنوي….أرقام فلكية …..ولا مجال للأشتراك…العدد كامل……بس خلاص حتى لا نعبر الخطوط الحمراء.

  3. فلننتظر إنفجار فقاعة العقار ومنطلب الشقق عند دعم فيبو 61%

    والله تذكرت أيام الدانه غاز وأزمة الشوارع والإكتتاب والبنوك ههههه

    انى ارى رؤوسا قد ايعنت …..

    كلهم مضاربين عقار ………. نفس ما حدث فى فقاعة الاسهم عام 2005 الكل يدخل الاسهم و يتضاربون و يتزاحمون و فى النهاية التعليقه المحترمه ……… و المستفيد الوحيد هم البائع الاول ……….

Comments are closed.