الأمن يتدخل لتنظيم تدافع أكثر من 1000 مشتر
“إعمار” تبيع “بارك V” خلال ساعات بسعر 3200 – 4000 درهم للقدم

دبي – “الخليج”:

باعت شركة “إعمار” بالكامل مشروع “برج بارك V” بعد ساعات على اطلاقه للبيع أمس الأول . واستقطب البرج المؤلف من 50 طابقاً، والواقع على مقربة من “برج دبي” و”دبي مول” أكثر من 1000 مشتر تزاحموا في مركز مبيعات وسط مدينة برج دبي ما استدعى تدخل شرطة دبي للتنظيم .

وتراوحت أسعار القدم المربعة المباعة بين 3200 درهم و4000 درهم للقدم المربعة . يذكر ان البرج سكني ويضم شققاً ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين واستديوهات ومجموعة من المرافق المتكاملة .

34 thoughts on “الأمن يتدخل و “إعمار” تبيع “بارك V” خلال ساعات بسعر 3200 – 4000 درهم للقدم

  1. يا شباب … اخوكم الفقير لله موظف في شركات العقارات (الكبرى) لأكثر من خمس سنوات في قسم المبيعات وخدمات المستثمرين، وحسب الخبرة ..فالمشاريع الحالية في دبي وأبوظبي لا تكفي الطلب والتوقعات…وهذه التوقعات كلها تشير الى أن عدد سكان الإمارات سيتعدى ال 10 ملايين فل القريب العاجل..وحجم التجارة الدولية في تزايد مستمر، والإمارات من المتوقع أن تكون بوابة اقتصادية بين الشرق والغرب وهذا حاصل حاليا، ومن هذا المنطلق، فعدد العمالة المحترفة في تزايد وهذه النوعية من العمالة لا ترضى بسكن قديم فل شعبية ولا بنايات قديمة، وفل غالب تكون هذه الشقق مدفوعة الإيجار من الشركات..وهذه العمالة وبعد وصولها للإمارات تتوفر لديها قدرة شرائية كبيرة مع ارتفاع الرواتب ، ومن هنا يكون الاستثمار مزدوج أي من الشركات لموظفيها ومن كبار الموظفين للاستثمار او لتأمين بيت العائلة للمستقبل..ونقول أن فقاعة العقار قابلة للحدوث مثل ما هو حاصل حاليا في اسواق أمريكا بسبب أزمة الرهون العقارية، ولكن اسواق الشرق الأوسط حديثة الولادة وعلى الاقل للعشر سنوات المقبلة ستكون الامرو في تزايد، والفرصة لا زالت موجودة للدخول والربح، ونصيحتي للي معاه مبلغ جيد ( مليون فما فوق) الدخول في المشاريع التابعة لإعمار أو نخيل أو دبي القابضة (مجموعة شركات) وكلها شركات مدعومة من الحكومة لأنها فعليا شبه حكومية، ونسأل الله للجميع الرزق الطيب وانفاقه فيما يرضي الله.

    ودمتم بخير.

    ملاحظة: انا مش مسوي دعاية للشركات، لني انتقلت للعمل في ابوظبي نظرا لإلتهاب السوق هناك ارتفاع الأسعار بشكل يومي. فلا يظن البعض اني اقوم بدعاية للشركات الواردة اعلاه.

    وهل البلد قادر على استعاب 10 ملايين في القريب العاجل (حاليا بحدود 5 ملايين). كيف ستكون الطرق وخدمات الماء والكهرباء! هل ستكفي هذا العدد من السكان؟ والاهم ماذا عن التركيبه السكانيه المختله(عدد المواطنيين من السكان لا يزيد عن 15%) وكم ستصبح في القريب العاجل؟سمعنا ان الحكومه شكلت اللجنه الدائمه لتصحيح الخلل في التركيبه السكانيه !

    وهل هذه العماله القادمه تستطيع شراء شقق ب 4 او 5 ملايين درهم او فلل ب 30 او 40 مليون درهم كما هي الاسعار في جزيرة النخله جميرا؟ وكم ستصبح الاسعار في القريب العاجل مع الارتفاع اليومي في الاسعار

    والاهم لماذا اغلب الوحدات السكنيه الجاهزه في مناطق التملك الحر في دبي خاليه من السكان! النخله جميرا مثلا سلمت الوحدات السكنيه فيها منذ اكثر من عام.

    واخيرا ما هي القطاعات التي سيعمل بها ال 5 ملايين من العماله المحترفه القادميين في القريب العاجل !
    للعلم ان قوة العمل في الامارات حاليا تقدر ب 3.5 مليون نصفهم تقريبا من عمال البناء وخدم المنازل.

  2. وانصح بالدخول في طروحات المشاريع الجديدة …اعتبروها اكتتاب ، وبعد 6 شهور البيع ب 15% ربح…..

  3. يا شباب … اخوكم الفقير لله موظف في شركات العقارات (الكبرى) لأكثر من خمس سنوات في قسم المبيعات وخدمات المستثمرين، وحسب الخبرة ..فالمشاريع الحالية في دبي وأبوظبي لا تكفي الطلب والتوقعات…وهذه التوقعات كلها تشير الى أن عدد سكان الإمارات سيتعدى ال 10 ملايين فل القريب العاجل..وحجم التجارة الدولية في تزايد مستمر، والإمارات من المتوقع أن تكون بوابة اقتصادية بين الشرق والغرب وهذا حاصل حاليا، ومن هذا المنطلق، فعدد العمالة المحترفة في تزايد وهذه النوعية من العمالة لا ترضى بسكن قديم فل شعبية ولا بنايات قديمة، وفل غالب تكون هذه الشقق مدفوعة الإيجار من الشركات..وهذه العمالة وبعد وصولها للإمارات تتوفر لديها قدرة شرائية كبيرة مع ارتفاع الرواتب ، ومن هنا يكون الاستثمار مزدوج أي من الشركات لموظفيها ومن كبار الموظفين للاستثمار او لتأمين بيت العائلة للمستقبل..ونقول أن فقاعة العقار قابلة للحدوث مثل ما هو حاصل حاليا في اسواق أمريكا بسبب أزمة الرهون العقارية، ولكن اسواق الشرق الأوسط حديثة الولادة وعلى الاقل للعشر سنوات المقبلة ستكون الامرو في تزايد، والفرصة لا زالت موجودة للدخول والربح، ونصيحتي للي معاه مبلغ جيد ( مليون فما فوق) الدخول في المشاريع التابعة لإعمار أو نخيل أو دبي القابضة (مجموعة شركات) وكلها شركات مدعومة من الحكومة لأنها فعليا شبه حكومية، ونسأل الله للجميع الرزق الطيب وانفاقه فيما يرضي الله.

    ودمتم بخير.

    ملاحظة: انا مش مسوي دعاية للشركات، لني انتقلت للعمل في ابوظبي نظرا لإلتهاب السوق هناك ارتفاع الأسعار بشكل يومي. فلا يظن البعض اني اقوم بدعاية للشركات الواردة اعلاه.

  4. انا ادور على مكتب من 3 اشهر ومش محصل !!!!!!

    وغيري وايدين يعانون من قلة المعروض !!!!!

    انتوا فكروا بالسكني بعد 3 سنوات ,,,, بعد ما ينتهي المطار ومشاريع دبي لاند ,,,,, 15 مليون سائح وغير اللايرانيين والهنود العايشين في اوروبا وامريكا ,,,, جنتهم دبي

Comments are closed.