.

آخر تحديث:الأربعاء ,23/04/2008

الجلاف يتوقع ملياراً أرباح 2008 ترتفع إلى 3 مليارات في 2009

“الاتحاد العقارية” تفاجئ المساهمين بتوزيع 10% منحة

دبي – “الخليج”:

أقرت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية توزيع أسهم منحة على المساهمين بنسبة 10% من رأس المال البالغ 2،782 مليار درهم بواقع 278،2 مليون درهم ليرتفع رأس المال بذلك إلى 3،06 مليار درهم بعد موافقة مجلس الادارة على مطالبة المساهمين باعطاء توزيعات أرباحاً بدلاً من الاقتراح السابق للمجلس .

وشهد الاجتماع اقرار تغييرات في مجلس الادارة اذ تم انتخاب مجلس جديد حيث خرج من المجلس فردان بن علي الفردان نائب الرئيس وعبدالله راشد عبدالله عمران ويوسف يعقوب يوسف السركال ودخل بدلاً منهم للمجلس خالد بن كلبان وحمد مبارك بوعميم وعلي فردان بن علي الفردان فيما احتفظ بعضوية المجلس أنيس الجداف رئيس مجلس الادارة وكل من محمد عمر بن حيدر وعبد العزيز يعقوب السركال وسعيد محمد الشارد .

وقال أنيس الجلاف رئيس مجلس الادارة أرباحاً بين 900 مليون ومليار درهم هذا العام وان تقفز إلى ما بين 3 و3،5 مليار درهم في 2009 . وذلك لأن نسبة كبيرة من الوحدات العقارية التي تقوم بانشائها الشركة حالياً سيتم تسليمها خلال الفترة المقبلة .

وأضاف ان الشركة ستتوسع في مشاريع أخرى مستقبلية لتحافظ نسبياً على مستويات أرباحها بعد العام 2009 وذلك من خلال التوسع في الاقراض المصرفي يمكن أن ترتفع قروضها إلى 8 مليارات درهم مقابل 4 مليارات حالياً .

——————————————————————–

.

4 thoughts on ““الاتحاد العقارية” تفاجئ المساهمين بتوزيع 10% منحة

  1. السلام عليكم اخواني بس ياليت حد يخبرني يعني كيف بتكون الحسبه (10) % من الارباح

    يعني مثلا اذا ابا احسب ارباحي كيف ؟

    ومتى بتنزل الارباح

  2. هل بحاسبوا الشركه على الخدعه ويعوضوا المستثمرين اللي باعوا على الخبر الاول مثل ما حاسبوا اسمنت راس الخيمه ام المسأله فيها …………

Comments are closed.