تخطت عقود الخام الأمريكية ال 56 دولار منذ قليل

بينما أغلقت أوروبا على اللون الأخضر بكاملها بالرغم من وجود تفاوت في الأرتفاعات

بينما لا زال الداو محتفظ بلونه الأخضر

نريد رؤية موضوعية عن تأثير تلك الأخبار على الغد

خاصة و ان هناك بعض السهم في حالة تشبع و على رأسها أرابتك ؟

و ذلك حتى تعم الفائدة على الجميع

9 thoughts on “البترول فوق 56 دولار و أوروبا تغلق على الأخضر هل من تأثير مباشر إيجابي على تداول غداُ

  1. الاخبار المبشرة متواصلة

    (( ارتفاع ثقة المستهلكين البريطانيين لأعلى مستوى منذ عامين ))

    أكدت نتائج استطلاع نشرت اليوم الأربعاء أن ثقة المستهلكين في بريطانيا سجلت في أبريل/نيسان الماضي أكبر قفزة في عامين مع شعور الناس بأن أسوأ مرحلة من الركود ربما تكون قد ولت.

    وصعد مؤشر ثقة المستهلك لمؤسسة نيشن وايد بيلدنغ سوسايتي أكبر جمعية للإسكان في بريطانيا إلى خمسين نقطة في الشهر الماضي من 42 نقطة في مارس/آذار, وهذه الزيادة هي أكبر تحسن للمؤشر منذ مايو/أيار 2007، في حين أن المستوى المسجل في أبريل/نيسان هو الأعلى منذ ديسمبر/كانون الأول.

    وتنسجم الأرقام مع مسح سابق وجد أن ثقة المستهلكين تعافت في أبريل/نيسان إلى أعلى مستوى لها في عام.

    وغالبا ما تكون ثقة المستهلك أحد المؤشرات الأولى لانتعاش اقتصادي, كما ستقدم نتائج الاستطلاع بعض التشجيع الذي يحتاجه بشدة رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون في سعيه لتعزيز شعبيته قبل انتخابات من المتوقع أن تجرى في ربيع العام القادم.

    وكان الاقتصاد البريطاني قد انكمش بنسبة 1.9% في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام وهو أكبر انكماش منذ 1979, وتتوقع الحكومة أنه سيسجل انكماشا بنسبة 3.5% للعام بأكمله في حين يتكهن كثير من الخبراء الاقتصاديين بتراجع أكثر حدة.

    لكن مستوى قياسيا منخفضا لأسعار الفائدة البريطانية وخفضا لضريبة المبيعات يبدو أنهما يعطيان المستهلكين البريطانيين بعض الشعور بالراحة على الرغم من ارتفاع البطالة وركود نمو الأجور.

  2. اعتقد والله اعلم ان ارتفاع النفط وكسر حاجز ال55 دولار سيكون له انعكاسات ايجابية على الاسواق الخليجية في الفترة القادمة واعتقد انة السبب الرئيسى في حفاظ السوق السعودي على جميع مكاسبة من الارتفاعات السابقة وعدم حدوث جني ارباح قوي
    ان شاء الله اسواق الامارات نحذو حذو الاسواق الخليجية الاخرى

  3. رغم ان سوقنا مب مرتبط ارتباط مباشر بالاسواق الاخرى و هذا ما لاحظناه فالفترة الاخيرة

    لكن بالفعل هاي الاخبار مبشرة و لله الحمدلله

    و ان شاء الله اسعار البترول في ارتفاع اكثر

  4. اتوقع ان يرتفع السوق قليلا لكن سوقنا بحاجة الى ارتفاعات متوسطة على مدار عدة ايام مع ثبات ممتاز مما سيساهم في رفع قيمة التداولات وايجابية اكبر للسوق

Comments are closed.