:t22:
دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية(ش.م.ع)- تحت التأسيس

نيابة عن مؤسسي شركة رأس الخيمة العقارية (ش.م.ع)- تحت التأسيس يسر لجنة المؤسسي دعوة جميع مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية للشركة الذي سينعقد في فندق هيلتون رأس الخيمة وبمن حضر من المساهمين والمؤسسين وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحا”من يوم الخميس الموافق 2 يونيو 2005.

ستنظر الجمعية العمومية التاسيسية في الامور التالية للمصادقة عليها:

1- تقرير المؤسسين عن عمليات تأسيس الشركة والنفقات الناتجة عن تلك العمليات.
2- اقرار النظام الاساسي للشركة.
3- تعيين مراجع الحسابات وتحديد اتعابه.
4- الاعلان عن تاسيس الشركة نهائيا”.
5- إدراج الشركة لدى سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وفي حال رغبة السادة المساهمين في تفويض من ترونه مناسبا” لحضور الاجتماع نيابة عنكم نرجو التفضل بملء بطاقة التفويض المطبوعة والتي تم ارسالها بالبريد مع اشعار التخصيص، وتسليمها الى المشرفين على تنظيم الاجتماع قبل انعقاده بساعه مع ملاحظة انه لا يجوز ان يناب بالحضور عنكم أحد اعضاء مجلس الادارة والا يزيد عدد الاسهم التي يحملها النائب بهذه الصفة على 5% من رأس مال الشركة.

9 thoughts on “الجمعية العمومية الاخيرة لراس الخيمة العقارية

  1. اخواني اعضاء المنتدى

    السبب وراء قيام شركة راس الخيمة العقارية بهذه الخطوة هو حرصها على ان تتواصل مع المساهمين والمكتتبين والاشخاص الذين يهمهم موضوع هذه الشركة بالخصوص ولكي تبقى على اطلاع كامل لما يحصل وبالنسبة لمقترحكم الكريم بتعديل توقيت الاجتماع فسيتم رفع هذا الاقتراح الى سعادة/ محمد سلطان القاضي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وساقوم باطلاعكم على رايه باقرب وقت خصوصا ان موعد انعقاد الجمعية العمومية بعد يومين.
    ويسرني قول ان شركة راس الخيمة العقارية وسعادة/ محمد سلطان القاضي يسرهم كثيرا الاستماع الى مطالبكم واقتراحاتكم.

    شكرا”

  2. مشكور على جهودكم مكتب الاستثمار والتطوير

    كما أنني اشاطر أخي النوخذا بالرأي..

    تحياتي للجميع

  3. الاخ مكتب الاستثمار والتطوير
    سبق يا اخي الكريم ونوهت في موضوع سابق عن الاجتماع السابق للجمعية العموميه وخبرتك بان موعد الاجتماع صباحا غير مناسب بتاتا وخاصه انها جمعيه عموميه هب اجتماع مجلس اداره وتم تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب .. هاذي المره انقل وجهت نظرنا للسيد محمد القاضي وقوله راجع اكبر قدر للمساهمين وشوفهم من وين هب من راس الخيمه طبعا كلهم الاغلبيه من الامارات الاخرى ومنهم من لكويت والسعوديه وموعد الاجتماع او التوقيت الصباحي غير مناسب .. لكي تضمن عدد كبير لحضور الاجتماع انسب وقت الساعه السادسه مساءا .. يقدررون الاخوان الخليجين حضور الاجتماع وكذلك جميع الاخوان من الامارات الاخرى .. وفي نفس الوقت يقدر الواحد يطلع على راس الخيمه ويبات فيها ويستمتع بشواطيها وجوها الطيب يا طيب .
    ما فيها شي تنويه صغير في الجريده يعدل توقيت الاجتماع من 11 صباحا الى 6 مساءا ..
    تحياتي

  4. اخواني الاعضاء لقد ارفقت في وقت سابق صورة عن سند التوكيل لحضور الجمعية العمومية التأسيسية لشركة رأس الخيمة العقارية وساقوم بارفاق صورة اخرى وارجو ان يتم اخذ هذا الامر على محمل الجدية واخبار كل من له صلة باسهم شركة راس الخيمة العقارية ان ياتي للاجتماع وفي حال عدم استطاعته الكجيء ان يقوم باخذ صورة عن هذا التوكيل وتوقيعه تسليمها للشخص الذي سوف يأتي للاجتماع نيابة عنه ليستطيع ان يسلمها للموظفين المسؤؤولين عن التسجيل في قاعة الاجتماع.

    سند توكيل بالحضور والتصويت في اجتماع
    الجمعية العمومية التأسيسية لرأس الخيمة العقارية (ش.م.ع)- تحت التاسيس

    تحية طيبة وبعد،،،

    رقم طلب الاكتتاب: عددالأسهم المخصصة: رقم المساهم:

    أنا الموقع أدناه ——————————————————————-
    بهذا أفوض السيد/ —————————————————————-

    للحضور والتصويت في اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية للشركة نيابة عني وفي اتخاذ كل ما يراه مناسبا” لصالحي وذلك في الزمان والمكان المحددين في نص الدعوة المذكور على ظهر هذه الصفحة.

    ___________________
    توقيع الموكل

  5. هلا مكتب الاستثمار والتطوير

    نود لو امكن ارفاق ملف ورد منسوخ من دعوة لحظور الاكتتاب وارفاق رقم فاكس لكي يتسنا للمكتتبين من خارج الدولة ارسال الفاكس لكم لان حسب ما تكرمت هذه اجتماع تاسيسي للشركة

    ارجو اخذ هذه الملاحظة باهتمام

    أرباب

Comments are closed.