أبوظبي في 9 أبريل وام : تشارك شركة الدار العقارية بمعرض البناء والتشييد والانارة الذي يفتتح غدا الاحد بمركز المعارض بأبوظبي ويستمر حتى 13 أبريل الحالي .
ومن المقرر أن تطرح الدار العقارية في هذا المعرض مشاريعها مع التركيز على مشروع تطوير شاطىء الراحة حيث سيطلع زوار المعرض على تفاصيل هذا المشروع الكبير الذي سيحول منطقة شاطىء الراحة الحالية الى بوابة جديدة لمدينة ابوظبي ووجهة راقية .. تضم مرافق سكنية وتجارية وثقافية وترفيهية تبرز مدى أهمية الواجهة البحرية الغنية لأبوظبي .
وأعرب أحمد علي الصايغ رئيس مجلس ادارة الدار العقارية عن ارتياحه للمشاركة وتوقع ان يجمع هذا المعرض المهندسين المعماريين والمصممين التقنيين ويوفر معلومات جديدة في مجالات النظم والبرامج والمواد وتكنولوجيا تخطيط المباني .
وأشار الى أن موضوع المعرض يتلاءم مع استراتيجية عمل الدار العقارية وأسلوبها في تنفيذ مشاريعها بتنسيق متكامل منذ اللبنة الاولى حتى الانجازالكامل .
من جانبه أعرب أحمد حميد المزروعي مدير عام المؤسسة العامة للمعارض عن سروره لمشاركة الدار العقارية في المعرض كونها من أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري في دولة الامارات .
وأوضحت الدار العقارية أن دولة الامارات والمنطقة بشكل عام تشهد طلبا متزايدا على المشاريع العقارية والذي سيستمر تصاعديا خلال السنوات المقبلة منوهة الى أن دولة الامارات استثمرت أكثر من 26 بالمائة من ناتجها المحلي الاجمالي في الموجودات الثابتة خلال السنوات الثلاث الماضية .
وأشارت الى تملكها الاراضي واعادة تطويرها عبر امتيازات حكومية أو عمليات استئجار طويلة الاجل أو من خلال مبادلات في الاراضي حيث تنفذ مشاريعها وفقا لاعلى معايير الجودة وعائد الارباح والجدوى الاستثمارية اضافة إلى إعادة تطوير مشاريع عقارية قائمة ترى فيها قيمة مضافة تعزز محفظة موجوداتها .

One thought on “الدار العقارية تكشف عن مشروع تطوير شاطئ الراحة بمعرض البناء.

Comments are closed.