السهم النائم (بنك دبي الاسلامي) :ajeeb1: :ajeeb1:

4 thoughts on “السهم النائم ؟؟

  1. :t22:

    بنك دبي الأسلامي تدرون أنه عيني عليه من زمان كأجنبي أو وافد أو خليجي وفعلاً من اول يوم تداول شريت السهم ومن اول التداول وبسعر ممتاز بس ماصبرت بعته في نفس اليوم لين تتضح الصورة والصورة تقريباً أتضحت حالياً بالنسبة لي السهم صامد فوق ال 23 وشوي ومضاربات الشباب بين ال10 وال 30 فلس ورزق حلوا الواحد يضارب وياهم لين تبدأ إن شاء الله الأنطلاقة بس السهم يحتاج لطولة بال أنصح بالمضاربة في السهم والاستثمار في نفس الوقت وذلك عن طريق المتابعة اللصيقة للسهم أما اللي مو فاضي للمضاربة يشوف سعر السهم شهر 3 2006 كم بيكون إن شاء الله والبنك محتاج رفع رأس مال لكثرة مشاريعة الخارجية وأيضاً ألاحظ أي شركة تحقق رأس مالها كأرباح سنوية ترفع رأس مالها وبنك دبي الأسلامي مو بعيدة يحقق آخر السنة رأس ماله.

    يعتقد بعض الاخوان أن السهم أصبح غالي من منقشاتي مع بعض الأجانب ” غير خليجين” ولاكن الخليجين أصدقائي وأقربائي خذوا السهم من اول يوم وهم يزيدون الكمية علي دفعات وأنا معاهم بعد حالياً السهم في نظري يسوي أكثر ولا بحدد رقم بس الرقم اللي يسواه السهم في راسي وإن شاء الله يجيبه حتي لو أصبر سنه. أول مرة أخذ سهم في مجال البنوك وفي سوق دبي وبعد بنك دبي الاسلامي الله يرزقكم ويرزقناه كل خير وحبذا لو تزيد نسبة تملك الأجانب لأني أتوقع خلال فترة قليلة قادمة سوف تخلص الكمية المسموحة للأجانب زي العربية للأنشاءات.

    والله وحده أعلم بالمستقبل بس لي تجارب مع بنوك أسلامية كثيرة من قبل وأسعار بعضها تضاعف أكثر من أربع مرات خلال سنة كبنك قطر الدولي الأسلامي كان أول السنة هذه ب 180 ريال وألحين فوق ال 530 ريال وأيضاً مصرف قطر الأسلامي أول السنة هذه كان ب 110 ريال واليوم ب 460 ريال.

    وبنك دبي الأسلامي أقوي من تلك البنوك من حيث الربح والتوسعات بس تلك البنوك عدد أسهمها قليل نوعاً ما أو قيمتها الاسمية 10 ريال.

    إذا تقدرون تقيمون السهم وتتوقعون كم الرقم اللي فى رأسي لبنك دبي الاسلامي وعطوه فتره متوسطة ولا شوي طويله سنه مثلاً.

    ويشهد الله إني كنت أمدح في السهم وأنصح أي واحد بمسكه قبل السماح لنا بتداوله يعني ماأطبل لأني شريته من قبل كم يوم بس هذا الواقع بالنسبة لنظرتي المتواضعة.

    وبالله التوفيق

  2. :t22:
    واحد من الربع :sham1: قال لي بان سهم بنك دبي الاسلامي بينش من رقاد ابتداً من باجر الخميس … يوم سألت شو الدليل قال لي (يا ريال..ما عندك صبر لين باجر)…. عسى ان يكون كلام مبني على الواقع….. انا ما صدقت و فريت ويهي عنه و ركبت السيارة ورديت البيت….

Comments are closed.