توابع الشحنة المستوردة مستمرة
الشريك المواطن كشف ملابسات وقف إنشاء مصنع تدوير النفايات

عجمان – صلاح العربي:

كشف الشريك المواطن في شركة تدوير النفايات في عجمان انه اتفق مع المتهم البريطاني على إنشاء مصنع لتدوير النفايات في عجمان منذ أكثر من عام إلا أن الشريك البريطاني أخل بالاتفاق ولم يقم بإنشاء المصنع خلال الفترة المحددة لذلك قام بإنهاء الشراكة معه في يناير الماضي وأبلغ دائرة البلدية والتخطيط بانتهاء الشراكة والعلاقة مع المتهم.

وأضاف “أبو محمد” – الذي رفض ذكر اسمه – أن المتهم البريطاني احضر شحنة النفايات على رخصته الخاصة في المنطقة الحرة ولذلك فإنه يتحمل المسؤولية وحده عن ذلك، مؤكداً ان جهات التحقيق تعلم بكل هذه التفاصيل ولذلك لم يتم استدعاؤه أو التحقيق معه حول ملابسات القضية.

وأشار إلى أن المتهم البريطاني لديه ثلاث شركات لتدوير النفايات واحدة في المنطقة الحرة في مطار دبي والثانية في المنطقة الحرة في عجمان والثالثة في شارع الشيخ زايد بدبي وان إقامته على شركاته هذه وليس علينا. وأوضح انه كان قد اتفق مع المتهم على شحنة عبوات مياه بلاستيكية من دون الغطاء كتجريب في المصنع الذي كان سيتم إنشاؤه، إلا أن المصنع لم يكتمل وبالتالي ألغيت هذه الشحنة وألغي المشروع كله، وقال ان شركات تدوير النفايات في بريطانيا تحصل من الحكومة البريطانية 100 جنيه استرليني عن الطن الواحد من النفايات الذي يتم التخلص منه، وقد استفاد المتهم بهذه المبالغ عن طريق إحضار شحنات النفايات إلى داخل الدولة.

3 thoughts on “الشريك المواطن كشف ملابسات وقف إنشاء مصنع تدوير النفايات

  1. السلام عليكم:
    الموضوع انا قريته من الجريدة و النفايات اللي عندنا كفياية بس فكرة التدوير هذي مربحة جدا بس مانيب من برع …………..

  2. شكراً ي أأنة على هذه الخبر بس انا مستغرب من شي هل الامارات سايبه لهل الدرجة يتخلصون من النفايات فيها يمكن لان فيها سيوح وعق الي تباه ولا حد حاس فيك

    ارباب

Comments are closed.