بسم الله الرحمن الرحيم…
قال الله تعالى: انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم..
صدق الله العظيم…

رغم ايماننا المطلق بنزاهه قضائنا وحرص اولى الامر على محاربه الفساد والمفسدين الا اننا نستصرخ من هذا المكان وعبر هذا الموضوع اولى الامر ان لا تاخذهم رافه ولا رحمه بمن تثبت ادانته عبر قضائنا النزيه.

الاحداااث تتسارع والامور لم تعد مجرد اختلاسات بسيطه من موظفين بسطاء….فكافانا استهتارا وانتهاكا وسرقه لاموالنا وضربا لاقتصادنا وتشهيرا بسمعتنا من بعض من لا ضمير لهم ولا هم لهم الا زياده ارصدتهم ولو بالحرااام.

فهذه الجرائم ليست بالبسيطه انها من الجرائم المركبه التى تتجاوز الافراد لتضرب الاقتصاد لتتحمل تبعيته الدوله ونظامها الاقتصادى ككل….فالمسووليه ليست عليهم وحدهم بل يجب ان تشمل اجهزه الرقابه والتدقيق ويجب ان تسال مجالس الادارات …….فكما أمننا من العدوان الخارجي مطلوب فالجرائم الداخليه يجب ان يضرب فاعلها بيد من حديد حتى يكونوا عبره لمن تسول له نفسه مستقبلا.

فالاقتصاد هو من المصالح العليا للوطن وبداءت بعض جرائمه تدق ناقوس الخطر …..لذلك لا يمكنني أن أقف علي الحياد مما يجري…..لذلك نطاااالب بل نستصرخ بالضرب بيد من حديد (محمى بالنااار) على هؤلاء االعابثين….

فهل تؤيدووون ذلك….

54 thoughts on “الضرب بيد من حديد….

  1. معك قلبا و قالبا في كل حرف كتبته أخوي بركودا و اللي قاعدين ينكشفون هالأيام ما هم بأجل قدرا من فاطمة بنت رسول الله رضي الله عنها و التي قال فيها رسول الله صلى الله عليه و سلم “والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها”

    نرجو من مسؤولينا و ولاة أمورنا أن لا تأخذهم شفقة و لا رحمة في هؤلاء و نحن على ثقة بأن العادله ستأخذ مجراها لا محالة.

Comments are closed.