بسم الله الرحمن الرحيم…
قال الله تعالى: انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم..
صدق الله العظيم…

رغم ايماننا المطلق بنزاهه قضائنا وحرص اولى الامر على محاربه الفساد والمفسدين الا اننا نستصرخ من هذا المكان وعبر هذا الموضوع اولى الامر ان لا تاخذهم رافه ولا رحمه بمن تثبت ادانته عبر قضائنا النزيه.

الاحداااث تتسارع والامور لم تعد مجرد اختلاسات بسيطه من موظفين بسطاء….فكافانا استهتارا وانتهاكا وسرقه لاموالنا وضربا لاقتصادنا وتشهيرا بسمعتنا من بعض من لا ضمير لهم ولا هم لهم الا زياده ارصدتهم ولو بالحرااام.

فهذه الجرائم ليست بالبسيطه انها من الجرائم المركبه التى تتجاوز الافراد لتضرب الاقتصاد لتتحمل تبعيته الدوله ونظامها الاقتصادى ككل….فالمسووليه ليست عليهم وحدهم بل يجب ان تشمل اجهزه الرقابه والتدقيق ويجب ان تسال مجالس الادارات …….فكما أمننا من العدوان الخارجي مطلوب فالجرائم الداخليه يجب ان يضرب فاعلها بيد من حديد حتى يكونوا عبره لمن تسول له نفسه مستقبلا.

فالاقتصاد هو من المصالح العليا للوطن وبداءت بعض جرائمه تدق ناقوس الخطر …..لذلك لا يمكنني أن أقف علي الحياد مما يجري…..لذلك نطاااالب بل نستصرخ بالضرب بيد من حديد (محمى بالنااار) على هؤلاء االعابثين….

فهل تؤيدووون ذلك….

54 thoughts on “الضرب بيد من حديد….

  1. ما يحدث الآن هو بالفعل الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الناس وسرقتهم واختلاس أموالهم … الخ حتى لو كان صاحب نفوذ ومنصب مهم … فالقانون فوق الجميع

    صحيح أننا جميعاً تأثرنا بهذه الأحداث وتحملنا تبعات ذلك

    لكن كان هذا من الضروري أن يحدث وتنفيذ عملية الـــ (SCAN) لمجموعة من الفيروسات للقضاء عليها لنستعد جميعاً لاستقبال غدٍ مشرق

    ولا ننسى هنا أيضاً بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته (فقط ننتظر ما ستسفر عنه التحقيقات) فالتحقيقات مازالت جارية.

    والشكر موصول للأخ براكودا على هذا الموضوع المهم

  2. هلا والله بالارباب الكبير براكودا ….

    اكيد نأيد الرائي اخويه لان الامور شكلها فالته وماحد يخاف من القانون …. لكن الامور بدت تتغير للاحسن ان شاء الله ….. والحكومه ما قصرت ولقد راينا وراح نلمس هالشي ….. في المستقبل القريب ….. وليعلم من تسول له نفسه ان الدور يايك يا مخرب مهما طال الامر وياويلك لانك بتكون في الصحف والجرايد وعلى التلفاز …… وين بتسير بفظيحتك واتمنى ان يكون الحكم تجريده من كل الي سرقه ويتحطى بواب على باب الوزاره……

Comments are closed.