“الظفرة للوساطة المالية” تدشن التداولات على الذهب والسلع

أبوظبي – “الخليج”:

أعلنت شركة الظفرة للوساطة المالية إحدى شركات مجموعة عابر عن إطلاق خدمات التداول على الذهب والسلع من خلال فرعها في مدينة أبوظبي وبقية فروع الإمارة وذلك بعد أن كانت توفر هذه الخدمات من خلال فرعها في دبي.

وقد أنهت الشركة دورة تدريبية مكثفة للوسطاء والعاملين في فروعها المختلفة بإشراف من هيئة الأوراق المالية والسلع وذلك لتأهيل الوسطاء على آليات التداول في سوق الذهب والسلع الذي ينتظره مستقبل متميز في ظل الوعي المتزايد لدى المستثمرين بأهمية تنويع أدوات الاستثمار بوصفه فرصة جيدة للحد من المخاطرة في أداة استثمارية واحدة.

وعبر عابر خلفان الهاملي رئيس مجلس إدارة الظفرة للوساطة المالية عن امتنانه الكبير لهيئة الأوراق المالية والسلع على دورها في تأهيل الكوادر التي يمكنها العمل في هذا المجال بوصفه قناة استثمارية جديدة للمستثمرين في الدولة مشدداً على ضرورة تشجيع الكوادر المواطنة على العمل في هذه الأنشطة المهمة وتأهيلهم للمهارات اللازمة لكل ما يساعد على تنمية الاقتصاد الوطني.

وقال إن شركة الظفرة تتميز بكونها تجمع بين الوساطة في الأوراق المالية وخدمات بورصة دبي للذهب والسلع حيث تعمل في بورصة دبي للذهب وحققت خبرات ممتازة في هذا المجال منذ تم فتح التداول بالتعاملات الآجلة على الذهب.

وأضاف أن توفير هذا الوعاء الاستثماري الفردي يعني أن المواطنين والمقيمين وجدوا قناة جديدة للاستثمار بالعملة المحلية بعد سوق الأسهم وسوق السندات تمكنهم من تنويع محافظهم الاستثمارية والحد من المخاطرة بالاستثمار في أداة واحدة.

ومن جانبه قال خضر الخطاب مدير فروع إمارة أبوظبي إن الشركة تحظى بسمعة طيبة في بورصة دبي للذهب ولها حصة ممتازة في التداولات اليومية لكنها تطمح لتحقيق المزيد عبر سوق أبوظبي الذي يضم مستثمرين كبارا ويتوفر فيه الوعي الاستثماري بجدوى تنويع الأدوات الاستثمارية لتقليل المخاطرة.

17 thoughts on ““الظفرة للوساطة المالية” تدشن التداولات على الذهب والسلع

  1. صحيح والله الشركة عجيبة ماشاء الله عليهم ………
    وبالنسبة للرسوم شي طبيعي ياخذووون 25 درهم وهم ذاكرينها بالورقة الخاصة بالتحويل
    وبعد يخبروووك إن السالفة تاخذ يومين او 3

    الغالي داود ما فهمتني ،، انا اعرف انه فيه رسوم تأخذ لما تحول من بنك لبنك مب هذى المشكلة ،،،، المشكلة عشان اوضحها اكثر اذا انت حسابك بمصرف ابوظبي الاسلامي وطلبت سحب مبلغ من حسابك بالوسيط لحسابك بالمصرف يفترض انه العملية ما تاخذ 24 ساعه كونهم يفترض ايضاً ان الظفره لديهم حساب لدي المصرف مثل ما ادعو لما فتحنا حساب لديهم ،، شيخي اللى يصير انهم يحولون لك المبلغ اللى تريده من حسابهم في بنك ابوظبي الوطني الى حسابك اللى في المصرف ،،، وهذا سبب التأخير ،، الشغلة شغلة عدم مصداقية مع العملاء لا اقل ولا اكثر ،،، اتمنى ان الامر وضح

    هذا والله من وراء القصد

  2. صحيح والله الشركة عجيبة ماشاء الله عليهم ………
    وبالنسبة للرسوم شي طبيعي ياخذووون 25 درهم وهم ذاكرينها بالورقة الخاصة بالتحويل
    وبعد يخبروووك إن السالفة تاخذ يومين او 3

  3. انا فاتح حساب عند الظفره
    وما شاء الله عليهم ما حصلت للي تقوله يا القنااااااااااااااااص
    وانا متابع ايضا ردود افعالك في اكثر من موضوع لكن للي استغرب منه
    انه شي اكثر من 94 شركة وساطه اذا مب مرتاح في الظفرة حول وفك عمرك يا طويل العمر
    انا كنت فاتح في اكثر من مكان لكن الحمدالله بصراحه مرتاح احينه في الظفره
    والجماعه يشتغلون ويجتهدوون
    كان عندي مشكله معاهم لكن الحل يكون سريع بصراحه
    والحمدالله

    أرضاء جميع الناس غايــــة لا تدرك……………………….. صح كلامي
    انا مرتاح معاهم وانت مب مرتاح وهاي امور الدنيا في كل شي

    والسموحه على الازعاج ……………… وشكرا يالقنااااص

  4. الشركة تعاملتها جيدة
    لكنى تحدثت مع بعض المسؤلين عن إدخال خدمة الانترادى أسوة بمباشر
    لكن الى الان لم يتم هذا الامر
    و أنا أنتهز هذه الفرصة لإوجه نداء الى مسؤلى الشركة لإدخال هذه الخدمة
    الامر الثانى ياريت يفتحوا حساب فى بنك دبى الاسلامى لسهولة التحويل اليهم و الى حساباتنا فيها
    شكرا لك على هذا الموضوع

  5. يا ريال خلهم يتداولون بالاسهم بشكل سليم اول وبعدين يدخلون مجال الذهب

    وبما انك مندوب الظفره وهذا واضح من بعض مواضيعك اللى اضفتها بالمنتدي اطلب منك شئيين

    الاول يشيلون استف البروكرية الموجودين كلهم ويستبدلونهم بستف على كفاءات عالية وخبره في مجال الاسهم مب بروكرية تطلب منهم شراء سهم معين بسعر محدد يروحون يشترونة ماركت ومب بروكر اخر تقولة خذلي اعمار يسير ياخذ لك املاك ؟!

    الثاني تدعون انه لديكم عده حسابات منها مصرف ابوظبي الاسلامي ولما نطلب تحويل مبلغ مالي من حسابنا لديكم للمصرف المذكور تاخذ المعاملة 4 – 5 ايام لغاية ما ينزل المبلغ لا وينزل ناقص 25 درهم والسبب رسوم تحويل ولما نسأل البنك رسوم تحويل من وين يقول من بنك ابوظبي الوطني طيب ليش من البداية تدعون انه لديكم حساب بالمصرف ،، او ممكن صدق عندكم ولكن مافيه رصيد ؟! الله اعلم

    ملاحظة : كل ما ذكرته اعلاه لدي دلائل وبراهيين عليه


    هي والله صج كلامك

Comments are closed.