دبي-الأسواق.نت

قال رئيس شركة إعمار العقارية الإماراتية محمد العبار: إن لدى الشركة خطة لدخول الأسواق الأمريكية والأوروبية مع بلوغ الأسعار مستويات مغرية إثر أزمة الرهن العقاري.

وقال العبار بشأن ما إذا كانت إعمار تفكر باستثمارات في أمريكا وأوروبا: “بكل تأكيد ننظر إلى كل الفرص الموجودة في أمريكا وأوروبا باهتمام. في أمريكا الذي كان سعره 100 دولار صار سعره 10 دولارات”.

وأضاف في مقابلة مع صحيفة “القبس الكويتية” نشرت اليوم الأحد 23-3-2008 “نريد الانتظار والتأكد فقط، إذ قد يصير السعر 5 دولارات بعدها. ولا بد أن يكون هناك كادر بشري مؤهل لأن يقوم بعملية التنفيذ”.

وأشار رئيس أكبر شركة تطوير عقاري من حيث القيمة السوقية في العالم العربي أن الشركة تفكر بإدراج أسهمها في أسواق خارجية قائلا: “التفكير بذلك موجود، وخصوصا الإدراج في ناسداك، لكن ننتظر الظروف الملائمة. وكذلك في أسواق المنطقة، ندع الأسواق تمر بالمرحلة التي تمر فيها حاليا بسبب تأثرها بالأوضاع الأمريكية”.

5 thoughts on “العبار: إعمار تفكر في دخول أسواق أمريكا وأوروبا

  1. احذر يالعبار فهذه بداية النهاية لو فكرت الدخول في هذه الأسواق في هذا الوقت .. انهيار عسكري واقتصادي ينتظرهم ولن يخرجهم منه مال قارون .. هذا تدبير جبار السماوات والأرض .. ولن تجد لسنة الله تبديلا .

  2. نحن ما عندنا مشكله لو العبار يوزع 10%

    لاكن يعطينا ثقه فالسهم ويرد كيد الحاقدين

    ويدافع عن حقوق المساكين الي انرشو رش

    اذا اعمار ارتفع في يوم واحد 30 فلس نعتبره عيد عندنا

    صدقت اخي العزيز .. العبار رجل ناجح بكل المقاييس ولكن علاقته بالمستثمرين هزيلة وغير متناسقه لأنه يعتقد بعدم فهم المستثمرين للامور بشكلها الصحيح وللأسف.

  3. نحن ما عندنا مشكله لو العبار يوزع 10%

    لاكن يعطينا ثقه فالسهم ويرد كيد الحاقدين

    ويدافع عن حقوق المساكين الي انرشو رش

    اذا اعمار ارتفع في يوم واحد 30 فلس نعتبره عيد عندنا

  4. و الله لو راحوا القمر … ما حتاخذوا إلا 20% نقدي ، تعودتوا عليها

    شوف اخوي
    منطقياً اعمار تحتاج سيولة عالية لمشاريعها ، ومن الصعب توزيع ارباح عالية ومن ثم الاقتراض مما يجعل موقف الشركة اضعف من المفروض.

    ولكي تسير الشركة بثبات لابد من وجود ضحايا وللأسف الضحايا هم أضعف الاطراف وهم المستثمرين.

Comments are closed.