ظهر العبار ليصرح لبرنامج تداول أن الاحتفاظ بالنقد أفضل للشركة
من شراء الأسهم، معللا وقف عملية الشراء لمصلحة الشركة
قائلا بالحرف الواحد “والله أنا اشتري السهم علشان يرتفع واليوم الثاني
واحد يبيع على ارتفاع”

29 thoughts on “العبار: الاحتفاظ بالكاش أفضل من شراء الأسهم؟؟

  1. قررت سابقا ألا أكتب نظرا لتشائمي بأوضاع السوق المالي، واعتراض بعض الاخوة على مشاركتي… وكتبت في السابق وحذرت صغار المستثمرين أن العبار سيقوم بشراء مايقارب 100 ألف سهم اذا قرر الشراء، واشرت إلى نزول اعمار الى 3.8 إضافة لتحليل مسار اتجاه السهم لبعض المحللين المخضرمين في المنتدى…. السؤال هل اعمار سيقف عند ذلك بعد تصريحات العبار النارية، اتوقع الاسوأ قادم، واتمنى عكس ذلك….

  2. أنا العبار كنت من زمن من الصغار وأصبحت اليوم من الكبار….
    إن كانت صالة الإستثمار للمضاربه ولعب القمار فلماذا لم تخبرنا ياعبار فى الوقت المختار وأنت بيدك القرار وتركت الأمر لعالمى الأسرار يلعبون بسهم الدمار .
    أنا العبار الذى ليس لى من خيار إلا حفظ الأسرار.
    نحن المستثمرون الصغار تركنا امرنا للخالق الجبار الذى لايترك منافق غدار إلا كان به قهار. نحن المستثمرون الصغار دعونا الله ليل نهار ليقتص لنا من كل ظالم غدار والله يحب الدعاء من الصالحين الأبرار وسيأخذ لهم حقهم من المنافق الغدار فى وقت ليس فيه من فرار.
    ربنا إننا عانينا كثيرا فى كسب أموالنا ليل نهار وذهبت فى وقت قصير تحت أنظار الكبار؛ منا من مات وترك الصغار يتألمون ليل نهار يدعون القهار لياخذ حقهم فيمن كان السبب وراء هذا الإنهيار.

    يامن بيدك القرار أسرع فى إتخاذ القرار لإنقاذ الصغار لأن صالة القمار لو كانت إستثمار ماذهب سهم إعمار لقاع الدمار.

  3. والله خير ….هذه شفافيه عاليه….على الاقل عرفنا ان الشركه لا تنوي الشراء الان
    على كل لم يبقى شيء انخاف عليه…كله طاروقد تكون بدايه خير ليعدل السوف نفسه دون مؤثرات خارجيه…..صدقوني كان السوق بحاجه لهذا التصريح

  4. لماذا أنتم فى حزن وألم هذا سوق مضاربات وليس استثمارات و أ خيرا انكشف الستار وكلكم تعلمون ماذا أقصد. أنا لاأرى مؤخرا حديثا عن العبار هل مللتم أم إنكشف الستار. سهم إعمار متجه إلى مستوى لايعلمه إلا الذى يعرف أنا سوقنا سوق مضارابات. يجب علينا أن نفرح أن سهم إعمار فى حدود الخمس دراهم . توجد خطط مرسومه مسبقا بالتعاون مع مستشارى الغرب فى حل هذه الأزمه. وستسمعون الكلام المعسول عندما تدق الطبول ويقولون حرصا على أحبائنا المستثمرين قمنا باتخاذ الإجراءات التاليه رحمة بكم وبأبنائكم. طبعا هذا بعد خراب مالطه وذهابنا للقرافات والمستشفيات. إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله. الله مولاكم وهو خير من يسأل.

Comments are closed.