نقلت قناة سي ان بي سي العربية أن محمد العبار اقترح شراء المنازل التي سينسحب منها المستوطنون في قطاع غزة. جاء ذلك في لقاء مع عدة رجال أعمال اسرائيليين لكن اقتراحه قوبل بالرفض. وذكرت القناة أن العبار صافح شارون في نهاية اللقاء.

19 thoughts on “العــــــــــبار فــي قطـــــاع غـــزة !!

  1. . وذكرت القناة أن العبار صافح شارون في نهاية اللقاء.

    اخوي العراف ما هو الهدف من ذكر هذه العبارة؟
    الموضوع ان العبار ذهب الى السلطة الفلسطينية واقترح عليهم شراء المنازل لمصلحة الفلسطينين واسس شركة اعمار فلسطين هذا الخبراللي المفروض تعلق عليه وليس ان العبار صافح شارون وان افترضنا ان العبار صافح شارون هل هي نهاية الدنيا وان اعمار ستخسر يا اخوي الفلسطينين انفسهم صافحوا شارون
    نصيحتي بان لا تنساق وراء الدعايه التي تطلقها وسائل الاعلام الغربية
    ويا اخي انا صريح في كل كلمه اقولها ولم اكتب شي يخالف ذلك وان كنت تشك في ذلك فأرجو تفسير العبارة الاخيرة في ردك.

  2. أشكر كل من تفاعل وأوضح نقطتين هامتين:

    1. الخبر أوردته اليوم إذاعة 99.3 التي تبث برامجها بالإنكليزية ونقلته بالحرف الواحد وحددت المبلغ ب 56 مليون. وهي إذاعة محلة تبث من دبي أو أبو ظبي.
    2. لماذا فسرتم الخبر على أن القصد من وراءه سلبي أو التشكيك بالرجل ووطنيته؟ والله عجيب أمركم؟؟؟ الخبر لصالح الشركة.
    أما لمن فهم الخبر سلبيا فأقول أنا أقدر الحالة النفسية لملاك السهم وأنا منهم وبالأخص الصريح فلا تخاف يالصريح و خليك اسم على مسمى. وتسملون.

  3. وبعدين شارون رفض الصفقة, مع العلم ان اليهود عاشقون للمال ومن المستحيل ان يستغنوا عن فرصة الحصول على مقابل مادي مغري مقابل المستوطنات التي عقدوا العزم على تدميرها, اللا لعلمهم ان العبار يفعل ذلك لمصلحة الفلسطينيين. مرة اخرى, جزاه اللة كل خير.[/size]

  4. يا جماعة الخير, لا اعتقد ان العبار سيقدم على تلك الخطوة الا بدافع انساني قوي جدا و بمباركة من هم اعلى منة. اما الدافع الانساني القوي, فاني اعتقد انة اراد شراء المستوطنات التي سيتم اخلاء المستوطنين منها لتسكين الفلسطينيين فيها. و علية, فان هذا الرجل يستاهل كل خير.

  5. ان لا اشجع على ذلك ………لماذا ……..انعدام الاستقرار السياسي والاقتصادي في تلك البلاد ….وهي اهم مايتم اعدادة عند دراسة المشاريع من خلال الجدو الاقتصادية ….بل ان الحقوق تكان تكون غير محفوظة لتفشي ظاهرة الفساد في تلك البلاد حيث ان فلسطين ….

    وللتدليل على ما اقول وهو مطلب هام اشترطه مشرفي المنتدى () اليكم هذه الدراسة

    http://www.aman-palestine.org/arabic/documents/Palestiniancase.doc

Comments are closed.