أبوظبي عمر الحلاوي:
أعلنت وزارة العمل عن حاجتها لأكثر من 40 مفتشا مواطنا للعمل من حملة الشهادة الجامعية والشهادة الثانوية.
كما أعلنت الوزارة عن 20 وظيفة مفتش لحملة الشهادة الثانوية المواطنين بالدرجة السابعة براتب إجمالي يبلغ 6850 درهماً على الدرجة السابعة، بالإضافة لخريجين بكالوريوس قانون للعمل كباحثين قانونيين براتب إجمالي 8700 درهم.
وأكد عبيد راشد الزحمي الوكيل المساعد لوزارة العمل ان فتح الباب امام تقدم حملة الشهادة الثانوية للعمل في التفتيش جاء بناء على الزيادة الأخيرة في الرواتب.
وأضاف أن الوزارة بحاجة إلى 12 باحثاً قانونياً يتم تعيينهم في الدرجة الرابعة و17 ادارياً على أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة انجاز يتم تعيينهم في الدرجة الرابعة والسادسة على أن يكون المتقدم للدرجة الرابعة حاصلاً على شهادة جامعية في مجال الادارة والسادسة شهادة انجاز.

منقول

7 thoughts on ““العمل” بحاجة ل 40 موظفاً مواطناً لسد النقص لديها

  1. ياخوي كيف الدرجه السابعه 6850 ؟؟ الي أعرفه ان وزاره العمل محليه وتطبق عليها أخر زياده لموظفين الدوائر المحليه ومعناتها موظف الدرجه السابعه يستلم 19500 درهم

    وشكرا ع الخبر والله يوفق الأخوان الي ماحصلوا وظايف

    كل الوزارات اتحاديه .. ومن ضمنها وزارة العمل.. يعني مب محليه ورواتبهم ضعيفه.. بس غريبه حتى عقب الزياده اشوف الراتب وايد نازل..

    المفروض المفتشين تكون رواتبهم مناسبة عشان ما يكونون عرضه للاغراء..

    الله يعينهم على غلاء المعيشه.. كيف بيسكنون لو كانوا عايشين في بوظبي او دبي وهذا هو كل الراتب الاجمالي؟

  2. ياخوي كيف الدرجه السابعه 6850 ؟؟ الي أعرفه ان وزاره العمل محليه وتطبق عليها أخر زياده لموظفين الدوائر المحليه ومعناتها موظف الدرجه السابعه يستلم 19500 درهم

    وشكرا ع الخبر والله يوفق الأخوان الي ماحصلوا وظايف

  3. الراتب ضعيف بس يمشي الحال للي محتاي

    بس

    وين هاي وزارة العمل؟؟

    اللي دبي ولا بوظبي ؟؟

Comments are closed.