مبروك والف مبروك وبعد طول انتظار تم طرح الفئه الجديده من لاندكروزر 2008 في معارض الفطيم على ذمة الخبر المنشور واليكم المصدر :

http://www.alkhaleej.ae/dak/images/2007/11/13/6111.jpg

:ajeeb1:

30% نمو سوق السيارات في الإمارات خلال 2007
“الفطيم” تتوقع بيع 600 “لاندكروزر” شهرياً

دبي – ناصر فريحات:

طرحت امس الفطيم للسيارات، الموزع الحصري الوحيد لسيارات تويوتا في دولة الإمارات، سيارة لاندكروزر الجديدة بالكامل، خلال حفل عقد في دبي وحضره سيمون فريث المدير الاداري الجديد للفطيم للسيارات، وتوني بارلو مدير عام المبيعات والتسويق وجافن كراب مدير التسويق وممثلو وسائل الاعلام في دولة الامارات.

وقال سيمون فريث إن “سيارة لاندكروزر الأسطورية والأيقونية دأبت على ترويض وغزو الأراضي الأكثر تحدياً في مختلف أنحاء العالم على مدى 50 عاماً. وقد أصبحت هذه السيارة تشكل جزءاً مهماً من حياة الناس في أكثر من 127 دولة، واعتاد الناس على الاعتماد عليها. كما أصبحت هنا في دولة الإمارات جزءاً من التاريخ والتطور، بل وجزءاً من نسيج الحياة”.

في معرض استعراضه لمكانة سيارة لاندكروزر في سوق السيارات، قال توني بارلو “تشير تقديراتنا إلى أن سوق السيارات في الإمارات شهد خلال هذا العام حتى الآن نمواً بلغت نسبته 30% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وفي ضوء الزيادة التي بلغت 35% في عام 2005 والزيادة التي بلغت 25% في عام 2006 فإنه من الواضح أن هذا الاتجاه سوف يستمر، وهو ما يمثل دلالة على الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده دولة الإمارات”.

واشار الى ان مبيعات لاندكروزر الجديدة ستصل الى 600 سيارة شهريا، وانها ستسهم في نمو مبيعات الشركة وحصتها السوقية في الامارات.

واستحوذت سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV على 26% من إجمالي سوق السيارات بالإمارات في عام ،2007 وتتكون شريحة SUV من 3 شرائح فرعية – صغيرة ومتوسطة وكبيرة. وتستحوذ شريحة السيارات الكبيرة، التي تندرج لاندكروزر ضمن منافساتها، على 6% من إجمالي صناعة السيارات، و21% من شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV.

واضاف توني بارلو إنه “بالرغم من أن الجيل الحالي من لاندكروزر في عامه الأخير، فقد ظل رائداً ضمن شريحته، واستحوذ على أكثر من نصف الشريحة، وتجاوزت مبيعاته مجمل مبيعات اثنين من أقرب منافسيه. وبات واضحاً أن هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات سيارة حيوية بالنسبة لأعمالنا، حيث تمثل نحو21% من إجمالي المبيعات. وكان نجاحها المتواصل عاملاً حاسماً في تأكيد زعامة تويوتا لسوق الإمارات. ويختار معظم مالكي لاندكروزر الذين يشعرون بالولاء والارتياح تجاه هذه السيارة موديلات أخرى من تشكيلتنا لتكون ضمن السيارات التي تستخدمها عائلاتهم، وكثيرا ما يؤثرون في اختيارات ابنائهم وغيرهم من أفراد الأسرة في شراء سيارة تحمل العلامة التجارية”.

واكد ان مزايا لاندكروز الرئيسية تجتذب المشترين من الأفراد والمستخدمين من الشركات التجارية. وتشكل مبيعاتنا للمشترين الأفراد حوالي 62% وللهيئات الحكومية 10% وللمستخدمين من الشركات التجارية 28%. وفي قطاع الأعمال، تظل السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV هي الاختيار الأساسي لشركات النفط وأعمال البناء والتشييد، وبطبيعة الحال شركات الجولات الصحراوية، التي تظل دائما من أشد المتحمسين لهذه العلامه التجارية التي تلبي احتياجات النقل الأكثر تحديا.

وتمنح لاندكروزر الراحة لركاب يصل عددهم إلى 8 ركاب. وتضم لاندكروزر ثلاثة صفوف من المقاعد الفردية، التي يمكن إعادة ترتيبها بسرعة وسهولة لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات الركاب وحمل البضائع ، ويشتمل الصف الثاني من المقاعد على آلية انزلاق المقاعد، والذي يوفر مساحة كبرى لسيقان ركاب الصفين الثاني والثالث. كما تم زيادة المساحة الإجمالية للمقصورة بشكل كبير، وتتيح زيادة ارتفاع السيارة جلوس الركاب طوال القامة بكثير من الراحة في الصفين الأول والثاني. وأصبح من السهل ركوب وخروج الركاب من مقاعد الصف الأخير بفضل آلية طي مقاعد الصف الثاني بنسبة 60:40. كما أنه من السهل زيادة مساحة الأمتعة بإنزال مقاعد الصف الثاني وطي مقاعد الصف الثالث.

وكبير المهندسين التنفيذيين الذي رأس الفريق المسؤول عن تطوير هذا الجيل الجديد من لاندكروز هو هيديكي واتانابي، الذي زار دبي مرات عدة خلال عملية التطوير. وقد واجه هو وفريقه تحديات هائلة لتطوير خلفية لسيارة تعتبر الأكثر أسطورية ضمن شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وتتمتع لاندكروزر دائماً في مختلف أنحاء العالم، وهنا في دولة الامارات بشهرة عريضة خاصة في مجال قدراتها المتفوقة على الطرق الوعرة، وعلى صعيد القوة، وقوة التحمل والاعتمادية، كل ذلك يترافق مع مقصورة رحبة ومريحة. ومع لاندكروزر الجديدة، تظل هذه القيم الأساسية من دون تغيير. وكان هدف واتانابي هو البناء على هذه القيم عن طريق تعزيز مزايا السلامة التي توفرها السيارة للركاب، وتحقيق قيادة هادئة بدون ضوضاء داخل المقصورة، وتحقيق الثبات للسيارة عند القيادة على الطرق الممهدة. كما أنه أراد أن تحقق لاندكروزر الجديدة أداءً رائداً ضمن فئتها في ثلاثة مجالات رئيسية هي: تقديم أحدث التقنيات وأكثرها فائدة على الطرق الوعرة، وأداء متطور لجهاز تكييف الهواء يحقق الراحة والانتعاش، وتزويد المحركات بالخليط الأمثل من القوة، والاقتصاد في استهلاك الوقود والانبعاثات المنخفضة للعادم.

http://www.alkhaleej.ae/eco/show_article.cfm?val=447708

29 thoughts on “الفطيم تطرح الفئة الجديده من لاندكروزر 2008

  1. اليوم معروض في وكالة الفطيم

    واحد لونه سلفر رقم واحد 8 سلندر فل اوبشن (قيمته 248 ألف )

    والثاني لونه أسود 6 سلندر قيمته (181) الف

    الصراحه يوم شفته على الطبيعه غير

Comments are closed.