السلام عليكم
ياجماعة الخير ما حد فيكم بيبشرنا بشي عن محاكمة احمد عبد القادر اليوم كانت محاكمته خواني اللي سار يا ليت يخبرنا شو حكمو عليه
ترانا تعبنا من كثر ما انتريا

7 thoughts on “اليوم كانت محاكمة احمد عبد القادر ياشباب ماحد سار لها ويخبرنا شوصار

  1. أبوظبي في 4 سبتمبر/وام/أجلت محكمة أبوظبي الابتدائية اليوم الخميس النظر في قضية “أ.ع. قبلان” إلى الخامس عشر من أكتوبر المقبل، وذلك انتظارا لاجتماع اللجنة الرئيسية لحصر الممتلكات والمشكلة من المصرف المركزي ودائرة القضاء والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والتي تتولى حصر كافة ممتلكات المتهم الرئيسي في القضية، وعمل تصفية كاملة لحساباته وأرصدته في البنوك، وكذلك حساب كافة الأموال المستحقة للمودعين، وإجمالي مبالغ الفائدة التي تحصل عليها بعض المودعين، وإجمالي العمولات التي تقاضاها السماسرة الذين تعاملوا معه.

    وواصلت لجنة حصر الممتلكات اجتماعاتها اليوم، حيث بدأت في حصر ممتلكات كافة المتهمين وتقديرها، وكذلك حصر الفوائد التي تحصل عليها المودعون والعمولات التي حصل عليها الوسطاء، لتحديد حجم الأموال الفعلي الذي تحصل عليه المتهم الرئيسي ومعاونوه الأربعة، كما تتولى اللجنة إعداد منقولات المتهم الرئيسي ومن تورط معه لإعداد قائمة بها وتقديرها تمهيدا لبيعها بالمزاد العلني، وتحويل حصيلتها إلى اللجنة الرئيسية المشرفة على حصر حجم الأضرار التي تعرض لها المودعون، وحصر ممتلكات كافة المتهمين الثابتة والمنقولة، وكذلك الحال بالنسبة للسيارات، حيث من المقرر أن تعلن الدائرة خلال أيام عن إجراء بيع بالمزاد العلني لكافة السيارات التي تم التحفظ عليها ضمن قضية قبلان، على أن تحول قيمة ما تم تحصيله من هذا المزاد إلى اللجنة الرئيسية، تمهيدا لتسديد حقوق المجني عليهم.

    وشهدت قضية “أ.ع. قبلان” تطورات متلاحقة، حيث ارتفع عدد المتهمين في القضية من 75 متهما إلى 91 متهما، بعد إضافة 16 متهما جديدا ممن تعاملوا مع قبلان كوسطاء، كما ارتفع عدد البلاغات المقدمة ضد قبلان لتصل إلى 51 بلاغا، حيث شهد الشهر الماضي نحو 27 بلاغا جديدا، بمتوسط 200 مجني عليه في البلاغ الواحد، ليصل إجمالي المجني عليهم في هذه القضية الى أكثر من 8000 مجني عليه.

Comments are closed.