اعلن المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري ان ايران وبعد تسويه بعض المسائل الحقوقيه المتبقيه ستقوم بتصدير يوميا500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الي دوله الامارات العربيه .
واضاف المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري محمود زيركجيان زاده انه خلال الزياره التي قام بها رئيس الجمهوريه الاسلاميه الي دوله الامارات العربيه تم الاتفاق بشكل مبدئي علي تصدير يوميا 500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الذي سيتم استخراجه من حقل سلمان البحري الي دوله الامارات العربيه حيث ان هذا الحقل هو اقرب الحقول الغازيه الايرانيه الي دوله الامارات .
وحول الاتفاق الذي تم التوصل اليه بين ايران وسلطنه عمان علي تطوير حقل هنكام النفطي قال زيركجيان زاده ان ايران وسلطنه عمان اتفقتا من خلال مذكره تفاهم وقع عليها وزيرا النفط الايراني و الصناعه العماني لتشكيل مجموعه عمل مشترك من اجل دراسه سبل تطوير حقل هنكام البحري حيث هذه المجموعه ستبداء عملها المشترك خلال الشهر القادم.
وتطرق المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري الي الكميه المستخرجه من الحقول النفطيه في البحر قائلا ان ايران حاليا تستخرج يوميا 800 الف برميل من النفط القاري و العمل قائم علي قدم وساق لتطوير هذه الحقول ./انتهي/. :sahem1: :sahem1: :sahem1: :6aar:

http://www.mehrnews.com/ar/NewsDetail.aspx?NewsID=492392

دانه غـــــــــــــــــــــــــاز – فوق النخل بكره

32 thoughts on “ايران تصدر يوميا500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الي دانه غاز

  1. إيران تصدر500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الي دولة الامارات يوميا بعد تسوية بعض المسائل الحقوقية

    أرقام 26/05/2007

    أوردت نشرة مهر نيوز الإيرانية أن المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري قال ان إيران وبعد تسوية بعض المسائل الحقوقية المتبقية ستقوم بتصدير يوميا 500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الي دوله الامارات العربية.

    واضاف المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري محمود زيركجيان زاده انه وخلال الزياره التي قام بها رئيس الجمهورية الاسلامية الي دوله الامارات العربيه تم الاتفاق بشكل مبدئي علي تصدير يوميا 500 مليون قدم مكعب من الغاز الايراني الذي سيتم استخراجه من حقل سلمان البحري الي دوله الامارات العربية حيث ان هذا الحقل هو اقرب الحقول الغازية الايرانية الي دولة الامارات.

    وحول الاتفاق الذي تم التوصل اليه بين ايران وسلطنه عمان علي تطوير حقل هنكام النفطي قال زيركجيان زاده ان ايران وسلطنه عمان اتفقتا من خلال مذكره تفاهم وقع عليها وزيرا النفط الايراني و الصناعة العماني لتشكيل مجموعه عمل مشترك من اجل دراسة سبل تطوير حقل هنكام البحري حيث هذه المجموعه ستبداء عملها المشترك خلال الشهر القادم.

    وتطرق المدير التنفيذي لشركه نفط الجرف القاري الي الكمية المستخرجة من الحقول النفطية في البحر قائلا ان ايران حاليا تستخرج يوميا 800 الف برميل من النفط القاري و العمل قائم علي قدم وساق لتطوير هذه الحقول.

  2. انها دانه غاز لان شبكة دانه غاز هى المرتبطه بالحقل سلمان واينوك تقدمت بطلب موافقه وليس لدبها اى بنيه لاستلام الغاز ولا توجد لديها شبكه واقول الف الف الف مبروك لدانه غاز – صبروا ونالوا

  3. الحذر الحذر من هذه الاخبار بخصوص شبك دانة غاز في الموضوع توجد شركات اخرى مثل اينوك والامارات تقدم للحكومة الايرانية بطلب للغاز متخطية دانة غاز اما اذا كان الخبر تختص به دانة غاز هناك نقدر ان نقول مبروك لملاك السهم

    ارجو التوخي وعدم الوقع في الفخ حتى تصرح الشركة عن موقفها

    ارباب

Comments are closed.