أعلنت “مون بلان”، الشركة المتخصصة في تصنيع السلع الفاخرة المشهورة عالميا والمميزة بالساعات الكلاسيكية، الحلي والإكسسوار، المنتجات الجلدية وأدوات الكتابة، عن إطلاق أداة جديدة للكتابة ذات تصميم راق تزينها أفخر أنواع المجوهرات لتمثل علم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح جو النحاس، المدير الإقليمي “مون بلان”، قائلا:” تم تصميم أداة الكتابة وتزيينها بالعلم بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات ومرور 36 عام على عيد الاتحاد الذي يحظى باهتمام الدولة في الثاني من ديسمبر من كل عام والذي أردنا من خلال أداة الكتابة الجديدة، الإسهام بشكل بسيط في كم الإنجازات الهائلة التي عاشها الأفراد منذ قيام الدولة”.

وأضاف النحاس قائلا:” نجحت دولة الإمارات من خلال القادة من أصحاب الرؤى المستقبلية في إيجاد موقع مميز للدولة على خارطة العالم وابتكار أبرز الخطط الاستراتيجية التي ساعدت على تعزيز المكانة والشعور بالفخر والاعتزاز من خلال الإنجازات والمشاريع الاقتصادية الضخمة بالإضافة إلى التطوير المستمر والشعور الدائم بضرورة استمرار التقدم وتحقيق أعلى مكانة في كافة المجالات”.

وأشاد كذلك النحاس بالدور الكبير الذي لعبه فقيد الوطن، المغفور له بإذن الله -تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”طيب ثراه”، في تأسيس الدولة والإنجازات التي عززت من مكانة الإمارات عالميا والتي ساعدت من خلفه على اعتماد نهجه الحكيم تحت ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات”.

وأضاف النحاس قائلا:” نتمنى أن تحظى أداة الكتابة الجديدة على إعجاب الأفراد من محبي اقتناء كل ما هو ثمين، وقد حرصت “مون بلان” على طرح النسخة الخاصة في أسواق دولة الإمارات من خلال أربعة أماكن في “برج العرب” و”سيتي سنتر” و”مول الإمارات”في مدينة دبي و”مارينا مول” في مدينة أبو ظبي ليصل السعر إلى 150 ألف درهم”.

9 thoughts on “بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات شركة تطرح قلماً بسعر 150 ألف درهم

  1. بس 150 الف درهم

    شو ها المصخره

    رخيص وايد ما بشتريه

    اذا وصل سعره 50 فلس خبروني بشتريه

    يبون يستغلون الناس بفرحتهم

Comments are closed.