بنكي ابوظبي التجاري والاسلامي وشركـة عمـان والإمـارات يحصلون على حصص في شركـة البراري للإدارة الإماراتية

سوق مسقط 09/09/2007

أعلنت شركة عمان والإمارات للاستثمار القابضة ش.م.ع.ع انها قد حازت على نسبة 16ر2% بقيمـة استثمارية قدرها 4ر33 مليون درهم ( 5ر3 مليون ريال عماني ) في شركة البراري للإدارة ش.م.م وهي شركة مؤسسة لتطوير المرحلة الأولى من مشروع البراري في دبي لاند .

شركة البراري للإدارة ش.م.م المطور الرائد للعقارات الممتازة والذي استقطع لنفسه مكانـة مرموقة في مجال تطوير المجمعات الخضراء والانشاءات الفريدة والمتميزة . تتألف المرحلة الأولى من بناء 306 فيلا فاخرة وبنية تحتية على إجمالي مساحة أرض تبلـغ 3ر9 مليون قدم مربع .

ويشارك في هذا المشروع بجانب شركة عمان والإمارات ، بنـك أبوظبي التجاري وبروج للعقارات وهي شركة فرعية تابعة لبنـك أبوظبي الاسلامي التي حازت على نسبة 49ر6% و 24ر3% على التوالـي بإجمالي مشاركة في الاستثمار بمبلغ 183 مليون درهـم مـع مروجـي المشـروع شركـة أبواب العقارية المحدودة واتلانتا كونتننتال المحدودة .

يعـد مشروع البراري آلية استثمار ممتازة من المتوقع أن يحقق عائدات جيدة في الثلاث سنوات القادمة . ويعتبر هـذا الاستثمار استثمار هـام متوسط الأجل لشركـة عمـان والإمارات ونتوقـع أن تساهـم خطوة الاستثمار هذه في قطـاع العقـارات بدولـة الإمـارات العربيـة المتحدة في تعزيز مكانة الشركة.

2 thoughts on “بنكي ابوظبي التجاري والاسلامي وشركـة عمـان والإمـارات يحصلون على حصص في شركـة البراري

  1. شركة الامارات وعمان بشكل عام لا تغركم هذه الامور هذه الشركة من اكبر الشركات التي تم اختلاس اموال مساهمينها اكثر من 75% تم اختلاسه من قبل العمانيين والطامة الكبرى ان المسؤوليين في الدولة لم يحركو اي ساكن او اي استفسار عن سبب خسارة اكثرمن 75% من راس المال وتم تقليص الاسهم لهم وشطب اسهمهم ولم يتبقى الى الفتتات لهم

    تحذرو من هذه الشركات التي تسرق اموال المستثمرين

    ارباب

    صدقت اخوي الكريم ارباب.فعلا ضيعوا اسهمنا على فاضي بلاش.لكن اسمح لي اخوي بارك الله فيك.الغلط مب من الشركة.الغلط من المسؤولين الي عندنا مثل ماتفضلت.ولا يخصهم في شي.حتى مجرد سؤال او ايضاح لنا.بعد ماشي.الشركة يوم تشوف هذا الاهمال من المسؤولين.اكيد بيسوون هذا الشي واكثر.
    لأنه المال السايب يعلم السرقة.والسموحة

  2. شركة الامارات وعمان بشكل عام لا تغركم هذه الامور هذه الشركة من اكبر الشركات التي تم اختلاس اموال مساهمينها اكثر من 75% تم اختلاسه من قبل العمانيين والطامة الكبرى ان المسؤوليين في الدولة لم يحركو اي ساكن او اي استفسار عن سبب خسارة اكثرمن 75% من راس المال وتم تقليص الاسهم لهم وشطب اسهمهم ولم يتبقى الى الفتتات لهم

    تحذرو من هذه الشركات التي تسرق اموال المستثمرين

    ارباب

Comments are closed.