للبيع بيت في الباهية
مطلوب 850.000 درهم غير قابلة للتفاوض
لمن يرغب في الشراء و للجادين فقط
يمتنع الوسطاء نهائياً

الاتصال على الرقم : 7200370/050

7 thoughts on “بيت في الباهية للبيع

  1. شكرا ىجزيلا اخ bintook على التوضيح واذا تكرمت تخبرنا في ظل هذي الظروف كم تسوى البيوت في الرحبة والباهية و العدلة والشليلة والشامخة والشوامخ والغابات مع اخذ الاعتبار بان بعض البيوت جديدة واخرى قديمة واختلاف الشكل والحجم
    ولك منا جزيل الشكر

  2. هل تم فتح البيع والشراء للبيوت الشعبية في البلدية ؟ واذا لم يتم الفتح فهل مكاتبة المحكمة لشراء البيت معترفة من البلدية ؟ وهل المغامرة بالشراء بهذه المبالغ الكبيرة مأمونة خصوصا في ظل عدم ظهور اي مؤشرات لفتح باب الييع والشراء من قبل البلدية وحتى ان تم فتح المجال في المستقبل فالله اعلم بالشروط التي ستكون مصاحبة لقبول البيع والشراء مثل ان يكون للبائع اكثر من بيت وان لا يكون للمشتري اي ارض او بيت وشروط اخرى .

    لا يا اخي الكريم الى الان لم يتم فتح باب بيع البيوت الشعبية. المشكلة الاكبر ان حتى المحاكم ترفض عمل عقد مبايعة للبيت الشعبي كما كان سابقا. حتى لو انك استطعت ان تعمل عقد مبايعة في المحكمة, فان هذا العقد غير معترف به و لا يعتبر عقدا رسميا في البلدية. و الادهى من هذا كله حتى التوكيل ممنوع بالنسبة للبيوت الشعبية و الله اعلى و اعلم.

    الطريقة الوحيدة التي من الممكن ان تربط مالك البيت و تلزمه من عدم المطالبة به في المستقبل او بيعة على طرف اخر او اي نوع من انواع المشاكل و الخلافات التي قد تنشأ هو اخذ شيك بسعر البيت او اكثر من سعر البيت و ان يكون الشيك بدون تاريخ و عمل عقد مبدئي عند مكتب عقارات و عقد مفصل بكل الشروط و التفاصيل عند محام.

    ملاحظة: الشيك بضعف سعر البيت افضل في حال السماح بالبيع و الشراء من قبل البلدية يمكن ان يبيع بسعر اعلى من السعر الحالي و يعطيك الفرق.

    هذه الطريقة المتبعة حاليا في بعض المكاتب العقارية.

  3. هل تم فتح البيع والشراء للبيوت الشعبية في البلدية ؟ واذا لم يتم الفتح فهل مكاتبة المحكمة لشراء البيت معترفة من البلدية ؟ وهل المغامرة بالشراء بهذه المبالغ الكبيرة مأمونة خصوصا في ظل عدم ظهور اي مؤشرات لفتح باب الييع والشراء من قبل البلدية وحتى ان تم فتح المجال في المستقبل فالله اعلم بالشروط التي ستكون مصاحبة لقبول البيع والشراء مثل ان يكون للبائع اكثر من بيت وان لا يكون للمشتري اي ارض او بيت وشروط اخرى .

Comments are closed.