تأجيل قضية طفل الراشدية إلى نهاية الشهر

أجلت محكمة استئناف الأحداث في دبي، النظر في قضية مقتل الطفل علي حسن، والمعروف بطفل الراشدية، إلى 30 من الشهر الجاري، بعد أن عقدت الخميس الماضي أولى جلسات محاكمة المتهمين .

وكانت محكمة أول درجة، والمنعقدة برئاسة القاضي عمر كرمستجي، أصدرت حكماً على 5 متهمين في قضية مقتل الطفل علي، (13 عاماً)، حيث أمرت بسجن “ه .م .ع” (16 عاماً)، لمدة 10 سنوات، وهي أقصى عقوبة، وفق قانون الأحداث والجانحين، وقضت بسجن “ع .م .ع” (17 عاماً) 5 سنوات .

كما أمرت بإيداع ثلاثة آخرين، هم: “س .ح .ع” (14 عاماً)، وشقيقان، في إحدى دور رعاية الأحداث، فيما قررت المحكمة عدم جواز الادعاء بالحقوق المدنية أمامها، وأمرت بمصادرة السكين الذي استخدم في الجريمة .

وتعود تفاصيل الواقعة، التي رواها مصدر أمني في شرطة دبي إلى بلاغ ورد لغرفة العمليات من أحد أقرباء المجني عليه في التاسعة والنصف من مساء أحد الأيام، يفيد بتعرض صبي مواطن في الثالثة عشرة من عمره، يدعى علي محمد حسن، لطعنات عدة على يد مجموعة من الشباب المواطنين أثناء جلوسهم أمام بيته .

وأشار المصدر إلى أن أهل المجني عليه وعدداً من الشهود أكدوا أن هناك مجموعة من الشباب كانوا على خلاف سابق مع شقيق المجني عليه، وحضروا إلى بيته لتأديبه، حاملين معهم الأسلحة البيضاء، إلا أنهم لم يجدوه ووجدوا أمامهم الضحية فانهالوا عليه طعناً .

وتابع، أن الشباب سددوا للمجني عليه 13 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد، وضربوا أيضاً ابن شقيقة المجني عليه، إلا أنه تمكن من الفرار بعد إصابته بإصابة بسيطة، ثم فروا هاربين

9 thoughts on “تأجيل قضية طفل الراشدية إلى نهاية الشهر

  1. منو يقول انهم يطلعون من السجن عادي و يعيشون حياتهم .!؟!

    بيطلع و بيكون عار على نفسه و اهله ولا بيحصل وظيفه نفس الناس ولا احترام ولا حد يقدره

    و بيطلع من السجن ع شهاده 2 اعداي مثلا …

    و بيكون عمره 26 …

    بيدرس 4 سنوات بس عسب اييب الثنويه العامه و لو شد حيله و ما رسب بيقدر يجيبها و هو عمره 30 سنه

    عموما .. الله يهدي الجميع .. والله يرحم من مات ..

  2. لوكان وافد بيعطونه سنه وتسفير

    خلي الوااافد على صوب
    بس اذا طلع موااااطن بطلعووون عيونه وبراااونه نجوم الضحي بعد

Comments are closed.