للعلم ان معظم المطاعم السريعة تستخدم ارقام تلفونات تبدأ ب 600xxxxx و هذة الارقام تكلفتها نفس تكلفة مكالمة الموبايل.
للعلم من كثر سفري اقدر اقول ان هذة اول مرة اشوف مطاعم الوجبات السريعة ارقامها غير مجانية. و انا اعتبر هذة الشيء من انجازات جمعية حماية المستهلك و وزارة الاقتصاد.
لذلك بتلاحظون طول المدة اللي يرحبون فيها يوم تتصل فيهم.
بوعبدالله

27 thoughts on “تحذير للي يطلبون من بيتزاهت و كنتاكي و ربعة بالتلفون

  1. أنا توقفت عن الأكل من كنتاكي بعد ما صابني ( تسمم ) أو ( تحسس غذائي ) من عندهم …… ولكن ما زلت آكل من البيتزاهت والماكدونالدز …. وبصراحة أحس أن مطاعم الوجبات السريعـــة العالمية تتميز بنظافة مطابخها واهتمام عمالها والجودة العالية في التعمل مع الجمهور وإعداد الطعام ولكن المشكلة لديهم تكمن في نوعية الطعام المليئة بالزيوت والمايونيز وكذلك اللحومالدجاج المثلج … وبخصوص مشكلة الأسعار فارتفاع أسعار الغذاء سيستمر مادام وزارة الاقتصاد نايمة ونحن كمستهلكين مازلنا نطلب ونطلب ولا ننظر إلى ارتفاع الاسعار الغير منطقي في الكثير من الأحيان …

    أنا شخصيا أفضل آكل من مطعم وجبات سريعة عالمي ولا أطلب من الكافتيريات العادية اللي مطابخها وسخة ويمكن يستخدمون الزيوت لمدة أسبوع كامل …

    اللي يبغي النظافة يطلب من هالمطاعم العالمية واللي يبغي الرخص يطلب من الكافتيريات العادية وفي كلا الحالتين الأكل غير صحي ويبقى أكل البيت أنظف وأحسن وأصح ….

  2. مشكور اخوي على الموضوع والصراحه نصب واحتيال عيني عينك والله انا رأيي نوقف التعامل وياهم ما شي اكثر من المطاعم العربية الي تارسه الدنيا والي ادهى بعد من هذا واامر ندري وين تسير هاي البيزات ولمصلحة منو وساكتين اونه عاد ما ندري ??????? .

Comments are closed.