السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الأكارم : في البداية أبارك للجميع الإرتداد والأهم من ذلك الإبتسامة التي رسمت على وجوه الجميع والحمد لله …أدعوا من الله عز وجل أن تعمر الفرحة قلوب الجميع ….

بالنسبة لإرتداد اليوم كان إرتداد حقيقي للأسهم تعرفون لماذا ( لأنه وبإعتقادي الشحصي أن المحافظ بدأت بالضجر والملل من الصبر من المستثمرين الصغار الصابرين كما قلنا في السابق إن الله مع الصابرين …( مع إحترامي لأصحاب و مدراء المحافظ )

على كل الأحوال لننتقل الى تحليل الغد إن شاء الله :

إعمار : كون سهمنا الذهبي كما تلاحظون من الرسم البياني ثلاث شمعات خضراء متتالية إنطلقت شمعتنا الخضراء الأخيرة لتلامس حدود 25 درهم والحمد لله كما كان متوقع للسهم …بالنسبة لي وبشكل شخصي كانت النقطة 24.70 نقطة هامة في مسار السهم وقد تم كسرها بنجاح والحمد لله ..

ممكن أن يكون يوم الغد يوم جني أرباح ولكن ليس بالشيئ الذي يذكر ..ممكن للسهم التراجع ولكن لا يذكر كما ذكرت الوصول الى 24.35 و24.40 مطروق وممكن ولكن الإرتداد الى ما بعد 25 درهم متوقع أيضا إذا ممكن لشمعتنا الخضراء أن تنحسر قليلا لتتألق بعد ذلك بشمعة خضراء أكبر من سابقتها …أما الصعود المتتالي للسهم بلا فجوات وثبات فهذا غير طبيعي …لا ننسى أن البعض إشترى إعمار على سعر 22.40 و 23 لذا ممكن أن يكون هنالك جني أرباح ولكن لا يؤئر بشكل كبير على مسار السهم… إذا السهم يوم الغد متراوح ما بين 24.35 و 25.20 إن شاء الله أما في حال إزدياد حجم التداول للوصول الى 30 مليون أو 40 مليون فسيؤدي ذلك إالى كسر 25.20 الى 25.50 إن شاء الله ..

أملاك : بالنسبة لسهم أملاك كما هو موضح من الرسم البياني فقد تشكلت لدينا شمعة صغيرة خضراء عقبتها شمعة حمراء بمستوى أقل يدل ذلك على إنخفاض في قوة الدفع المتفائلة .. وعليه فالسهم سيخضع الى عدة تقلبات ما بين 11.65 و 12.25 ممكن للسهم وبشكل تقريبي أن ستقر على 12.10 الى 12.15 درهم إن شاء الله …

بشكل عام نستخلص مما سبق أن السوق إن شاء الله في إرتفاع ليوم الغد بالرغم من وجود جني لبعض الأرباح في البداية ….

أتمنى للجميع الخير والصحة والرزق الوفير الحلال إن شاء الله

أخوكم الصغير إعمار + أملاك

28 thoughts on “تحليل إعمار وأملاك ليوم الأحد 11-12-05

Comments are closed.