باختصار شديد، السهم في منطقة بلا دعم، المقاومة بالطبع أعلى سعر وصله السهم 153.8، أقرب مستوى دعم للسهم هو عند مستوى 125 ومن ثم 109.5 وأخيرا 104.5، بالنسبة للتريندس، فلا يوجد إلا تريند واحد يمكن اخذه في الاعتبار، ولهذا لا داعي للترقيم، بديهيا، للمضاربين فالشراء عند الوصول للتريند، أو كسر الهاي السنوي “بقوة”، وللحذر الكسر ومن ثم الرجوع لمستوى الكسر “pullback”.

ودمتم بخير

5 thoughts on “تحليل دولفيني، بنك دبي الإسلامي

  1. السهم أعطى إشارة تصحيح واردة، ولكن إلى أي مدى سيستمر التصحيح؟
    إنت شريت السهم على أساس إنه استثماري بحت، فغالبا لن تأخذ التصحيح في الاعتبار، بس طبعا ودك إتزيد أرباحك، فماذا يمكنك أن تفعل؟
    شوف، إذا حسيت أن السهم راح يصحح، بيع، وانتظر شوي، إذا السعر نزل وحتى إذا ما وصل للتريند، رد وإشتري، لإنك خايف ممكن السهم يطير مرة ثانية، ولكن إذا ما نزل، إترد تشتري إذا السهم اخترق أعلى سعر وصل له، طبعا راح إتكون خسرت شوي من أرباحك، لإنك غامرت لزيادة أرباحك، ولهذا إذا راح إتغامر أملا في زيادة أرباحك، فعليك بالبيع، والرجوع لشراء السهم في الأسفل، يمكن ما إتصيب معاك في هالسهم، ولكن ممكن إتصيب معاك في أسهم ثانية.

  2. الأخ دولفين
    هل نفهم من كلامك أنه نصيحة لتسييل الكميات التي اشتريناها فوق ال 140؟
    و في هذا الحال، في غرفة أي سهم تنصحنا بالانتظار حتى ينتهي التصحيح؟
    :hhhkkk:

  3. الظاهر يا شباب إني راح أضطر أرقم، وما أدري كيف هالتريند القوي نسبيا القادم من الكوب وعروته Cup and Handle، وهو مرقم بالرقم 1.

    وجب التنبيه

    وشكرا

  4. السلام عليكم

    اعتقد ان السهم يملك دعم عند 144
    الدعم الثاني 137 هو الاقوى

    التصحيح وارد خلال هذا السبوع او بداية الاسبوع القادم لجميع الاسهم ما عدا القليل منها

  5. خلوا السهم يسمح التداول بة للخليجين والجميع وبتشوفون الدعم كيف يكون علي هذا الكنز الذي يسيل لعابنا علية من زمان وأولهم أنا كشخص واحد وخليجي.

    تحياتي لك أخي دولفين

Comments are closed.