السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أذكار الصـــــــــــــــــــــــــــــــــباح:

1 قرآءة آية الكرسي ( سورة البقرة الآية 255 ) مرة واحدة وفضلها ( لا يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان )

2 قرآءة المعوذات ( سورة الإخلاص – سورة الفلق – سورة الناس ) ثلاث مرات وفضلهن ( تكفي من كل شيء )

3 اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور مرة واحدة وفضل الدعاء ( يكفيه من كل شيء )

4 أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر مرة واحدة وفضل الدعاء ( يكفيه من كل شيء )

5 اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت مرة واحدة وفضل الدعاء ( من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة )

6 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات ( لم يضره شئ في ذلك اليوم – وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء ‎)

7 اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي مرة واحدة وفضل الدعاء ( من قالها يحفظه الله من جميع الجهات )

8 اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك أربع مرات وفضل الدعاء ( من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار )

يقول تعالى:
((وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ 89 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ 90)). <<الأنبياء :89,90

((وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ 83 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ 84)) <<الأنبياء :83,84>

((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))
<< البقرة :186>>

((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمَّْ)) <<غافر :60>>

((قُل ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى)) <<الإسراء :110>>

دعاء إبراهيم علية السلام

• ((رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ . رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ .)).

• ((رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء . رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ .)).

• ((رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ . وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ . وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ)).

• ((رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ . رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)).

دعاء محمد علية الصلاة و السلام

• ((قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 26 تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ))

• ((وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا))

دعاء زكريا علية السلام

• ((رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

• ((رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ))

دعاء موسى علية السلام

• ((رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي . وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي . وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي . يَفْقَهُوا قَوْلِي))

• ((رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي))

• ((رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ))

دعاء سليمان علية السلام

• ((رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ))

دعاء آدم علية السلام

• ((رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ))

دعاء نوح علية السلام

• ((رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ))

دعاء ذى النون علية السلام

• ((لاَّ إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ))

دعاء المؤمنين

• ((رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))

• ((رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ . رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ . رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ . رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ))

• ((رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ . وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

• ((رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ))

• ((رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ))

• ((رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ))

• ((رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ . رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ))

• ((رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))

• ((رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا))

• ((ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

دعاء بعض الصحابة رضى الله عنهم

• ((رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

دعاء الحواريين
• ((رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلَتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ))

دعاء الملائكة
• ((رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَّحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ 7 رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدتَّهُم وَمَن صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 8 وَقِهِمُ السَّيِّئَاتِ وَمَن تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ))

دعاء أصحاب الكهف
• ((رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا))

فضل أسماء الله الحسنى:
قال تعالى : (( وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا)) <<الأعراف :180>>

قال رسول الله صلى الله علية وسلم((إن لله تسعة وتسعين اسما, مائة ألا واحدا, من حفظها دخل الجنة, وهو وتر يحب الوتر))

فضل أسم الله الأعظم:
عن بريده رضى الله عنة قال: سمع النبي رجل يدعو وهو يقول: (( اللهم أنى أسألك بأنك أنت الله لا اله ألا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد )).

قال, فقال صلى الله علية وسلم: ((والذي نفسي بيده لقد سال الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى))

قال صلى الله علية وسلم اسم الله الأعظم فى هاتين الأيتين:
((وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ)). <<البقرة: 163>>

((الم . اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ)) . << فاتحة آل عمران>> .

———————————————————————————————————-

اصبحنا واصبح الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا اله الا هو واليه النشور
اصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ، فاتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
اللهم ما اصبح بي من نعمة او من احد من خلقك فهي منك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

125 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الثلاثاء الموافق 8 – 1 – 2008 و على بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اسعد الله صباحكم وجعله الله يوم خير ورزق للجميع ان شاء الله
    ويومكم اخضر يارب

    يشرفني ان انقل لكم تحليل اخوانا واستاذنا الكبير بروكر العين

    ادعوا للوالد واخوي يقومون بالسلامة ان شاء الله,عندهم عملية كبيرة يوم الخميس
    جزاكم الله خير

    لا جديد يضاف على سهم ديار

    يطبق تحليل الأمس بحذافيره

    اقتباس:

    ديار
    ====[/color][/size]
    لو كان عندي السهم ما كنت ببيعه .. إلا في حال كسر الدعم 2.89 وتداول تحتها بحجم تداول كبير ممكن اطلع منه على ان اعود له مرة اخرى باعادة التجميع من تحت
    ولكن لا اتوقع له السقوط .. وحاولت ان انظر إلى تشارت السهم من اكثر من منظور فكان ان رأيت علماً صاعداً في السهم .. والسهم الأن يكون المثلث المتماثل الذي هو جزء العلم ..
    هدف السهم في حال حدوث الإختراق وتجاوز 3 درهم هذه المرة اشارة الإنطلاقة ان حدث ذلك بحجم تداول مرتفع
    والهدف الأكبر سيكون 4 درهم على الأقل مع اني اتوقع الأكثر لهذا السهم بناء على منطقة التجميع التي اراها
    والهدف المتوسط المدى سيكون عند 3.55 هدف المثلث
    والهدف القصير المدى سيكون عند 3.31 تقريباً كما نرى في الرسم المرفق
    [/color][/center][/b]

    النقطة الأهم عدم التداول ادنى من 2.89 حيث تكون اشارة الخروج مع العودة للشراء لاحقاً

    تذبذب السهم ليومين اضافيين في نفس المناطق يلغي المثلث المتماثل بالأعلى

    راس الخيمة العقارية
    ===========

    تحليل السهم واضح يا اخوان

    اقتباس:

    اي ان السهم في بدايات ترنده الصاعد الذي سوف يستمر لفترة بعون الله

    واقول الأن السهم للتجميع وان تراجع ..

    واهداف السهم ما زالت بالأعلى واتوقع له هدف 3.50 كأولى الأهداف المهمة بعد تجاوز 3.10 كمقاومة في مسار السهم

    اسهم استثمارية قصيرة المدى

    أسهم استثمارية قصيرة المدى – منتدى الإمارات للتداول

    هدفنا الأن لضمان جني الأرباح عند 3 إلى 3.05 لضمان الأرباح

    اي تراجع للسهم إلى 2.77 اشارة شراء مرة اخرى في نظري


    ما عندنا شي نكرره بالنسبة لأبار غير التحليلات الماضية

    تحدثنا ان السهم متجه إلى 4.58 او 4.70 على الأقل

    طبعا بعد تجاوز مقاومة 4.30

    السهم اليوم اغلق على اللمت اب ولله الحمد

    والتحليل بالأعلى ما زال كما هو

    ارى والله اعلم ان السهم بعد تحقيق الهدف 4.58 او 4.70 قد يتراجع ليلامس 4.35 كنقطة دعم ثم يرتد مرة اخرى

    والإحتمال الأكبر ان يكون جني الأرباح عند 4.58


    املاك
    ====

    تقيد السهم بنقطة المقاومة المهمة 5.75 حيث لم يستطع تجاوزها اليوم

    اقتباس:

    املاك
    ====

    السهم اليوم لامس 5.67 وتراجع منها بحوالي 8 فلس فقط حيث توقعنا ان يكون النطاق ما بين 5.66 إلى 5.75 نطاق قوي على السهم

    ولكن مع تراجع السهم كانت احجام البيع بسيطة جداً والطلبات قوية مع حالة تفاؤل في السوق دفعت بالسهم للإغلاق عند اعلى مستوياته تقريباً اليوم عند 5.70

    في حال انطلق السهم وتجاوز 5.75 بتداول عالي ليوم الغد فإنه سوف ينطلق إلى 6 درهم وهو يمثل هدف العلم الصاعد الصغير .. وان اقترب المؤشر من 6.300 فافضل جني الأرباح على السهم بنصف الكمية على الأقل

    حيث ان السهم لا بد ان يعود لتجربة النطاق ما بين 5.70 إلى 5.53 كمستوى دعم قوي ثم يعاود الإنطلاق بعون الله

    اعلى سعر يسجله السهم اليوم 5.74 ثم يتراجع إلى 5.60 في موجة جني ارباح طبيعية في نظري

    اذا لامس السهم 5.53 فهي نقطة شراء بجزء من السيولة

    السهم سيكمل مساره الصاعد بعون الله نحو 6 درهم ثم من هناك قد نرى عملية جني ارباح إلى 5.75 مرة اخرى


    سهم السوق
    ========

    نفس تحليل الأمس

    اقتباس:

    سوق دبي المالي
    ===========

    امام السهم مقاومة قوية عند 6.78 ان اغلق السهم اعلى منها ليوم الغد بتداول مرتفع اخر فهي اشارة ايجابية

    لتكون امامه بعد ذلك مقاومة 7.03 درهم وهي اعنف مقاومة ان اغلق السهم فوقها بحجم تداول مرتفع فالهدف 10 بعون الله تعالى

    السهم اليوم لامس اعلى سعر 6.75 ثم تراجع

    نقطة الدعم الحالية للسهم وهي المهمة 6.48 ان تم كسرها فإن السهم سوف يتراجع إلى 6.28 وهناك قد يحدث الإرتداد الأقوى بعون الله

    عموماً السهم يتداول في منطقة مثلث متماثل وهو جزء العلم الصاعد في سهم سوق دبي المالي


    اسمنت راس الخيمة الاسود

    تحدثنا عن السهم مراراً وقلنا انه ليس للبيع

    إلا عند المقاومة الأهم 2.58

    ممكن البيع قبلها بفليسات قليلة لضمان التنفيذ

    واي تراجع للسهم اشارة دخول مرة اخرى بدون ابطاء

    يعني اذا تراجع السهم إلى 2.37 او اعلى منها بقليل فهي اشارة دخول مرة اخرى

    والهدف هذه المرة تجاوز 2.58 والإنطلاق إلى اهداف اكبر سوف احددها لاحقاً بدقة


    الواحة
    للاسف سوق ابوظبي علق في المباشر اخر ربع ساعة

    ولا اعرف اي حركة تداولات لحظية لهذه الفترة

    بصورة عامة

    تحدثنا ان السهم في حركته التالية ايجابي وحقق راس وكتفين مقلوبة

    وهو متجه بعون الله إلى 3.14 بعد تجاوز 2.95 كمقاومة قوية


    لست مقتنعاً بهبوط اتصالات

    ولكن عموماً نتقيد بالتحليل

    البقاء في السهم بشرط عدم كسر الإستوب لوز المحددد في تلحيل الأمس

    وهو 23.20 واقصد عدم الإغلاق ادنى منها


    نعم جني ارباح طبيعي
    =============

    المؤشر العام لم يغلق إلى الأن الفجوة الإنفصالية التي كونها بالأمس

    وان كان توقعنا لجني الأرباح عند مستويات 6.300 ولكن صانع السوق استبق الأمر وقام بعملايت الجني في البداية

    وكان هذا تحليل الأمس

    اقتباس:

    لذلك اتوقع اختراقه ايضاً ليوم الغد بعون الله

    بالنسبة لنقطة جني الأرباح في المؤشر فانا ارى ان 6.330 هي نقطة جني الأرباح

    مع ان اي جني ارباح لا اتوقع به ان ينزل تحت مستويات 6.144 حيث ان افتتاح المؤشر اليوم كان بفجوة انفصالية واضحة

    لذلك ان وصل المؤشر إلى 6.300 وحواليها افضل جني الارباح بنصف السيولة على اقل تقدير

    واعادة الشراء في حال ملامسة المؤشر العام مستويات قريبة من 6.144 بنصف السيولة المباعة

    وفي حال تراجع اكثر نقوم بشراء الجزء المتبقي

    ونستكمل مسارنا الصاعد بعون الله

    نقطة الدعم التي حددنا الدخول عندها بنصف السيولة في حال قمنا بالبيع بالأعلى هي 6144

    المؤشر لامس 6.122 ثم في اخر التداول اغلق عند 6.145 وهي نقطة الدعم المحددة

    في حال تراجع المؤشر اكثر فإني اتوقع نقطة الدعم الأقوى 6090 وهي التي كانت نقطة المقاومة سابقاً وكانت مقاومة شرسة

    لذلك ما زلت متفائلاً


    اسمنت راس الخيمة الأبيض
    ================

    لا استطيع تحليل السهم بسبب عدم وضوح وانتظام احجام التداول


    الإسمنت الأسود
    ===========

    جني ارباح مبدئي عند 2.58 وذلك مفضل كونها مقاومة قوية

    اي تراجع إلى 2.37 او قبلها بقليل اعادة شراء الكمية المباعة

    ثم اختراق بقوة باذن الله


    دانة غاز
    ======

    الهدف الأول لمن شاء جني الأرباح 2.82

    وهي نقطة جني ارباح مناسبة كون السهم ارتفع وقد يحتاج إلى التراجع لتجربة نقاط الدعم ثم نتحضر لإنطلاقة جديدة


    أغذية
    ====

    جني ارباح عند 2.44 او قبلها بفلسات

    ثم نرى سلوك السهم ان حدث تراجع ننتظر نقاط دخول عند الدعوم

    حدث اختراق اعادة دخول مرة اخرى بشرط حجم تداول مرتفع


    ديار
    ليس سلبي

    ولكن يلغي نموذج المثلث

    لان الإختراق من المفترض ان يكون قبل الوصول إلى راس المثلث

    لذلك تحدثنا ان تذبذبه في هذه المنطقة للأيام القادمة يلغي المثلث

    ولكن قد يكون استكمال للتذبذب الأفقي لعدة ايام اخرى

    وفي نفس الوقت نقطة الأمان عدم كسر 2.89 بتداول مرتفع


    بالنسبة لإياك

    مب مهتم بحركتهم

    اشوف السهم طالع بعون الله

    السهم حاول التمرد اليوم لولا ان السوق لم يساعده

    ولكن السهم ضاعد بعون الله نحو الهدف 5 درهم كهدف متوسط المدى

    اسهم ابوظبي والمؤشر العام لأبوظبي تم تحليله

    اللي عنده مصرف ابوظبي لا يبيع

    حتى لو تراجع سوق ابوظبي باي عملية جني ارباح

    السهم لم يقم بحركته وسيقوم بها


    طيران العربية
    ========

    وضعه كوضع السوق عموماً

    يتم متابعة نقاط المؤشر العام


    تمويل
    ====

    لا جديد والسهم باذن الله طالع

    ولكن ننتظر فقط يخترق 7.33 بتداول عالي

    ثم تأكيد ذلك باختراق 7.60

    وعندها نقول ان السهم متجه إلى 9.50 كأولى الأهداف

    نقطة دعم مهمة للسهم 6.80 حسب ما ارى وهي اهم نقطة

    وقد يرتد منها السهم في حال تراجع سوق دبي ليوم غد ايضاً


    الإتحاد العقارية
    ===========

    ما زلت ارى ان السهم متجه إلى الهدف 5.80 او 6 درهم قبل تاريخ 10/1/2008

    نقطة دعم مهمة في مسار السهم 5.25 في حال كسرها فإنه قد يتراجع إلى 5.11

    وان كان هذا الإحتمال مستبعداً الأن

    ولكن افضل جني الأرباح بكسر 5.25 باكبر جزء من الكمية للضمان


    اعمار لديه نقطة دعم قوية عند 15.20

    واتوقع في حال تراجع السهم ان يرتد منها

    ولكن ان اغلق ادنى منها فذلك مؤشر سلبي قد يدفع بالسهم للتراجع بنسبة اكبر

    بصورة عامة ارى حركة تداولات السهم جيدة وهناك دخول واضح للطلبات

    وان شاء الله يكمل مساره صعوداً


    طاقة
    ====

    من المفترض ان السهم يواجه مقاومة عند 4.25 وهي الهدف الأول الذي اشرنا إليه للسهم بعد تجاوزه لـ 3.95 قبل ايام باللمت اب ..

    القرار بايديكم هل تريدون جني الأرباح عند هذه النقطة او الإنتظار على السهم واعتباره سهم استثماري قد يحقق الكثير بعون الله

    لأني ارى ان له مستقبل ويكن يحتاج إلى صبر

    المضارب حددنا له نقاطه

    والمستثمر عليه الإمساك بالسهم

  2. والله في اسهم عينك عينك تعرف انها بترتفع بس يوم اطيح على سهم معفن مثل امان يفوتنك كل الفرص

Comments are closed.