تعطيل العمل 3 أيام في الدوائر المحلية في رأس الخيمة والشارقة عجمان وأم القيوين والفجيرة

رئيس الدولة وحكام الامارات ينعون الشيخ صقر

نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة المغفور له صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الذي وافته المنية فجر اليوم في رأس الخيمة .
وقد تقرر إعلان الحداد الرسمي في الدولة وتنكيس الأعلام على الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية مدة أسبوع اعتبارا من اليوم.
كما نعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وأعلن تنكيس الأعلام فوق المؤسسات والدوائر الحكومية في دبي مدة أسبوع.
ونعى ديوان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المغفور له بإذن الله تعالى، وأعلن الديوان الحداد الرسمي في إمارة الشارقة وتنكيس الأعلام مدة أسبوع وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات المحلية مدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.
كما نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان المغفور له، وتقرر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة أسبوع وتعطيل الدوائر المحلية مدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.
فيما نعى ديوان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد بن سالم القاسمي، وتقرر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة إعلان الحداد العام في الإمارة وتنكيس الأعلام مدة 40 يوما وتعطيل الدوائر والمؤسسات المحلية مدة أسبوع اعتبارا من اليوم .
ونعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، وتقرر إعلان الحداد الرسمي في إمارة أم القيوين مدة سبعة أيام وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية في الإمارة لثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.
كما نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة المغفورله، واعلن الحداد الرسمي في إمارة الفجيرة وتنكيس الأعلام مدة أسبوع وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات المحلية مدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.

2 thoughts on “تعطيل العمل 3 أيام في الدوائر المحلية في رأس الخيمة والشارقة عجمان وأم القيوين والفجي

Comments are closed.