للبيع فيلا بمشروع الاسمران / مجمع تيما السكني / دبي لاند
المساحة 3533 قدم
مساحة البناء 2430 قدم
تتكون من 3 غرف + Study Room + غرفة خدامة
جراج يستع لسيارتين
السعر الاصلي 3,600.000
مدفوع 181,544.000 درهم
القسط القادم 15 % من السعر الاساس

تاريخ التسليم 2010

للاتصال 5515164 050
فاكس 2979974 04

من مواضيعي

نبذه عن مشروع ” أسمران “

“إعمار” و”بوادي” يطلقان مبيعات الوحدات السكنية في مجمع “تيما” السكني ضمن مشروع “أسمران”

أعلنت “إعمار بوادي”، المشروع المشترك بين كل من “بوادي” التابعة لـ”تطوير” و”إعمار العقارية”، عن إطلاق مبيعات الوحدات السكنية في مجمع “تيما” السكني في مشروع “أسمران” الذي تبلغ مساحته 70 مليون قدم مربعة ويتم تطويره ضمن “بوادي”. وسيحتضن “تيما” 308 منازل “تاون هاوس” إضافة إلى مركز اجتماعي وتجاري ومجموعة من المرافق المتكاملة.

ويعكس مجمع “تيما” السكني التزام “إعمار بوادي” بتوفير أرقى المجمعات السكينة ذات المواصفات العالمية للمستثمرين ضمن مشروع “أسمران”. وتم إطلاق المبيعات في 20 مايو، وذلك بعد مضي سبعة أشهر فقط على كشف النقاب عن المشروع.

ويتميز “تيما” بالمناظر الطبيعية الساحرة والممرات الرائعة المحيطة به والتي توفر أجواء الراحة والهدوء لسكانه، كما ينفرد بموقعه بالقرب من أهم المرافق العالمية التي يوفرها مشروع “أسمران”. وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 1.780 و2.800 قدم مربعة، وسيتم بناؤها على أراضٍ تتراوح مساحاتها بين 2.200 إلى 5.000 قدم مربعة. وينفرد “تيما” بطابعه المعماري الإسباني، ويسعى مطوروه إلى مواكبة الطلب المتنامي على توافر الوحدات السكنية الراقية في دبي.

وقال عارف مبارك، المدير التنفيذي لشركة “بوادي”: يعتبر ’تيما‘ أول المجمعات السكنية التي يتم إطلاقها ضمن مشروع ’أسمران‘ والذي سيضم عند اكتماله 19.000 وحدة سكنية، ومن المتوقع أن يصل العدد الإجمالي لسكانه إلى أكثر من 55 ألف شخص. ويمثل إطلاق وحدات مجمع “تيما” إضافة هامة إلى مرافق الحياة العصرية المتكاملة التي يحفل بها مشروع ’أسمران‘، وسيتمكن مالكو هذه الوحدات من الاستمتاع بمجموعة من أرقى المرافق الترفيهية المتوافرة فيه”.

وتشتمل الوحدات السكنية في مجمع “تيما” السكني على فلل من طابقين ومنازل “تاون هاوس” عائلية تضم غرفتي نوم أو ثلاث. وتقدم “إعمار” خلاصة خبراتها في تطوير المشاريع العقارية لضمان تنفيذ المشروع وفق أفضل مقاييس الجودة العالمية، وإعداد الوحدات السكنية لتكون جاهزة للتسليم في عام 2010. ومن المقرر البدء بتنفيذ أعمال المشروع في وقت قريب وفقاً لجدول زمني متسارع. وتشتمل هذه الوحدات على شرفات وحدائق، وغرف نوم رئيسية ذات حمامات ملحقة، وخزائن في الجدران، وأسقف سيراميك، إضافة إلى القناطر الخشبية التي تضفي أجواء متميزة على التصميم المعماري الفريد.

ويتميز “تيما” بالمساحات الخضراء التي تحيط به، وممرات التنزه التي تربط بين مختلف أجزاء المشروع، وتم تجهيزه ببنية تحتية متكاملة تضمن تأمين كافة متطلبات سكانه. وتشمل المرافق التي يضمها المجمع أحواض السباحة والمراكز الاجتماعية والحدائق والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال إضافة إلى مدرسة وجامع.

وسيضم “أسمران” منتزهاً متميزاً للعائلات يضم أنشطة ومرافق متنوعة، كما يجسد المشروع نموذجاً لأرقى أنماط الحياة العصرية من خلال احتوائه على 4 ملايين قدم مربعة من المساحات المخصصة للمكاتب ومركز للتسوق يمتد على مساحة 3 ملايين قدم مربعة. وسيوفر “أسمران” 5300 شقة فندقية إضافة إلى 9 فنادق راقية تضم 5150 غرفة، ويتميز المشروع بتناغم مناطقه وسهولة التنقل فيما بينها، ويتخذ موقعاً مثالياً وسط مشروع “بوادي” على مقربة من أكبر فندق في العالم بطاقة استيعابية تصل إلى 6500 غرفة.

وتمتلك شركة “إعمار” خبرة طويلة في بناء الصروح العالمية الرائدة وفي مقدمتها “برج دبي”، أطول مبنى في العالم؛ و”دبي مول”، أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. وتشمل محفظة مشاريع “إعمار” نخبة من أرقى المجمعات المتعددة الاستخدامات في دبي وفي مقدمتها “المرابع العربية” و”روعة الإمارات” و”مرسى دبي”، إضافة إلى مشروع “وسط مدينة برج دبي” الذي سيصبح الوسط الجديد المتميز للإمارة. ومن المخطط أن يتضمن مشروع “بوادي” أطول بوليفارد في العالم تمتد على مسافة 10 كيلومترات وتضيف 51 فندقاً فخماً وأكثر من 60 ألف غرفة فندقية إلى دبي.

6 thoughts on “تملك بالتقسيط ..للبيع فيلا بمشروع ” أسمران ” دبي لاند ( تملك حر )

  1. الفيلا موقعها علي الحرف End Unit ” الموقع جدا مميز “
    و قريبه من المركز التجاري
    رقم الفيلا 100
    و صاحبها طالب فيها 11% فايده فقط

Comments are closed.