أشار موقع أريبيان بزنس في خبر نشر في شهر مارس الماضي بأن هيئة الطرق والمواصلات في دبي قد قامت برفع رسوم مواقف السيارات في العديد من مناطق دبي مثل القرهود والقصيص وغيرهما وفقا للوحة أسعار جديدة على المواقف فضلا عن تغيير أرقام الدفع عبر الجوال (الكود) وفقا لمصدر في الهيئة تحدثت أريبيان بزنس إليه حول الزيادة.
b><br><br><b><font size=وأكد بيمان يونس برهام مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات هذه الزيادة قائلا إن موظفي الهيئة يقومون بتحديث الأجهزة التي يبلغ عددها أكثر من 2500 جهاز خلال أسبوعين.
يشير بيمان إلى أن الزيادة شملت فقط المواقف التي كانت رسومها درهما واحدا للساعة دون أي زيادة للمواقف الأخرى أو بطاقات الدفع المسبق مبررا ذلك بأن العملية ي توحيد للرسوم لتواكب النمو السكاني و نمو المناطق.—–>>> اضضضرب عالسبب المقنع يا أخي قول الهدف هو

التعليق

بصراحة لا أدري أساساً أي سبب مقنع لهذه الزيادات من غير الهبش من جيوب الناس!!
لا وأزيدكم من الشعر بيت ، هناك دراسة تقوم بها الهيئة لرفع سعر المخالفات على المواقف ، لكن يبدو أن هئية المواصلات قلبها علينا لذلك تنفذ هذه الدراسات على الناس بالتدريج!!
لا والله قمة الرحمة يا آر تي إيه!!

الله المستعان
والله الواحد منا مو عارف لوين سايرة البلاد في ظل هالرفع المتواصل للأسعار!!

8 thoughts on “توحيد الرسوم لمواقف السيارات في دبي برفع سعر ذات الدرهم

  1. ياجماعه خذو البطاقه السنويه فائة a وفكو عماركم من الخرده وهم المواقف وذا عندك موترين باسمك يحطون رقم السيارتين علي البطاقه ولو تحسبه بتحصل انك انته الربحان
    المترو حلو توقف السياره فيه بلاش من محطة الرشديه لين شارع الشيخ زايد 8دراهم علي الدرجه الاوله
    لاحرق اعصاب من سواقة الهنود و لا زحمه ولا هالك

  2. يا جماعة اللي متضرر من “المواطنين” وساكن في منطقة عليها رسوم المواقف يقدر يقدم طلب لتصريح المواقف الخاص بالمواطنين، وهذا تصريح مجاني تقدمه الهيئة للمواطنين (ج.ج) الساكنين في المناطق الخاضعة لرسوم المواقف..

    +فيه دراسة يتم إجراءها على مستوى المجلس التنفيذي لزيادة تعرفة رسوم المواقف (الزيادة الأخيرة كانت مجرد توحيد لسعر التعرفة) الزيادة الكبيرة قادمة بخلال سنة أو سنتين..

Comments are closed.