جدول مباريات منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2010

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) نتائج قرعة المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا بعد القرعة التمهيدية لكأس العالم 2010 ـ جنوب أفريقيا والتي تم عقدها بديربان بتاريخ 25/11/2007 .

جدول مباريات مجموعة منتخب الإمارات في التصفيات :

الجولة الأولى
622008

إيران x سوريا .
الإمارات x الكويت .

الجولة الثانيه
263200
8

سوريا x الإمارات .
الكويت x إيران .

الجولة الثالثه
262008

سوريا x الكويت .
إيران x الإمارات .

الجولة الرابعه
762008

الكويت x سوريا .
الإمارات x إيران .

الجولة الخامسه
1462008

سوريا x إيران .
الكويت x الإمارات .

الجولة السادسه
2262008

إيران X الكويت .
الإمارات x سوريا .

9 thoughts on “جدول مباريات منتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2010

  1. منصوووووووور دائما يا الابيض الوهاج، وبالتوفيق لفرساننا، ونترياكم في جنوب افريقيا 2010

  2. الإمارات تنتزع اولى نقاطها بتصفيات كأس العالم وتتصدر المجموعة

    نجح المنتخب الإماراتي في إنتزاع فوزا مستحقا من ضيفه الكويت بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء بإستاد محمد بن زايد في أبوظبي، في إفتتاح منافسات المرحلة الثالثة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 التي ستقام بجنوب أفريقيا.

    وجاء هدفي المباراة برأس لاعبي الإمارات محمد الشحي في الدقيقة 14، وفيصل خليل في الدقيقة 53.

    ليحتل بذلك الأبيض صدارة المجموعة الخامسة بالبطولة برصيد 3 نقاط، فيما يحل منتخبي سوريا وإيران اللذان تعادلا في وقت لاحق بهدف لكل منهما، في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرا الكويت رابعا بدون نقاط.

    وجاءت احداث المباراة التي بدأت قوية من جانب الفريقين لحصد التقدم مبكرا، متفاوتة السيطرة، مالت الخطورة الهجومية بها كثيرا لصالح المنتخب الإماراتي فيما افتقدت هجمات المنتخب الكويتي للدقة في إكمالها.

    وجاء الهدف الأول في الدقيقة 14 بمتاعبة رائعة من محمد الشحي لركلة حرة نفذت من الجانب الأيمن ليسكنها الشحي الشباك برأسه مباشرة معلنا الهدف الإماراتي الأول.

    فيما كان الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 53، بعد ضربة ركنية نجح خلالها فيصل خليل في التملص من المدافعين وإسكانها الشباك برأسه معلنا الهدف الثاني والأخير للأبيض.

    وسيحل منتخب الإمارات في الـ26 من مارس القادم ضيفا على المنتخب السوري، فيما ستستضيف الكويت المنتخب الإيراني في نفس اليوم إستئنافا لمنافسات المجموعة الخامسة.

Comments are closed.