لا حول ولا قوة الا بالله…ان شاء الله الحكم اعدام بدون رحمة.

2007-10-25 00:02:24 UAE
جنايات دبي تنظر في قضية هتك عرض طالب فرنسي

نظرت محكمة جنايات دبي بالأمس في أول جلسة لقضية خطف الطالب الفرنسي بالحيلة وهتك عرضه، والمتهم فيها ثلاثة مواطنين الأول (إ.خ) تجاوز 18 من العمر، والثاني (أ.خ) البالغ من العمر 35 عاما (عاطلان) والثالث حدث (إ.م)، كما وجهت لهما النيابة العامة تهمة التهديد بارتكاب جناية مصحوبا بطلب.

وشهد المجني عليه (أ.ر) البالغ من العمر 15 عاما بأنه أثناء خروجه من أحد المراكز في منطقة جميرا مساء يوم الواقعة برفقة صديقه الشاهد الثاني (ف.ك)، تقابلا بالصدفة مع المتهم الحدث (إ.م) والذي يعرفه المجني عليه معرفة سطحية، وتبادلوا الحديث فيما بينهم وعلم بأنهما متجهان إلى منزلهما، فعرض عليهما إيصالهما ووافقا على عرضه، فاتصل الحدث بهاتفه وبعد ربع ساعة حضر المتهم الثاني بمركبته ويرافقه المتهم الأول، وركبوا السيارة معهم، وأخبره المتهم الحدث بأنهم سيتجهون لأحد الأماكن ومن ثم سيوصلونهما إلى منزلهما.

وبالفعل اتجهوا إلى أحد الأماكن، ومن ثم سلكوا طريقا آخر مؤديا إلى منطقة صحراوية خلف الفلل بمنطقة البرشاء، فأحس المجني عليه بالخوف واتصل على رقم الطوارئ 999 خفية، وتم الرد عليه من قبل الشرطة إلا أن المتهم الحدث سمع الصوت فنزع الهاتف من يده وأخذ هاتف الشاهد الثاني وأغلقهما، وهدده بأنه سيحرق منزله الذي يعرف مكانه وسيحرق أهله وسيهتك عرض والدته.

وأوقفوا السيارة في المنطقة الرملية ونزل المتهم الثاني وهو يحمل بيده عصا بلياردو، وأخرج المتهم الحدث سكينا صغيرة الحجم من جيب بنطاله وطلب من المجني عليه النزول من السيارة، فرفض الأخير عندها هدده المتهم الحدث بقتله بالسكين، وقام المتهم الأول بإمساك الشاهد الثاني وأخرجه من السيارة بالقوة ودخل المتهم الثاني السيارة وطلب من المجني عليه أن يمكنه من نفسه.

إلا أنه رفض فرفع المتهم الثاني العصا وهدد المجني عليه بقتله بها إن لم يطع أوامره، وضربه على بطنه وضربه بيده على رأسه، فخاف المجني عليه وسمح للمتهم الثاني بهتك عرضه داخل السيارة، وتناوب على هتك عرضه من بعده المتهم الحدث ومن بعده المتهم الأول.

وبعد الانتهاء من هتك عرض المجني عليه تبين بأن المركبة عالقة بالرمال، فاتصل المتهم الحدث بأحد أقاربه الذي يملك مركبة ذات دفع رباعي وسأله الحضور لسحب سيارتهم من الرمال، وطلب المتهمون من المجني عليه وصديقه الاختباء بالكرسي الخلفي وعدم النظر.

وعندما حضر قريب المتهم الحدث وسحب السيارة سأل المتهم عن سبب تواجده في المكان فابلغه بأنه دائم التردد على المكان مع أصدقائه لتعاطي المشروبات الكحولية، وغادر الحدث المكان مع قريبه، بينما قام المتهمان الأول والثاني بإيصال المجني عليه وصديقه قبالة فندق جميرا بيتش، ومن ثم استقل الأخيران سيارة أجرة وتم إبلاغ الشرطة.

وثبت من تقرير المختبر الجنائي أن سمات الDNA للحيوانات المنوية الموجودة على المجني عليه مطابقة للمتهمين الثلاثة، كما ثبت أيضا أن المتهم الثاني مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز). وأنكر المتهمان في جلسة الأمس التهم الموجهة لهم، بينما طالب وكيل النيابة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، وأجلت المحكمة القضية لندب محام.

دبي ـ سامية الحمودي

أضف تعليقك

لاعت كبدنا
اذا ثيت عليهم الجرم انا اطالب باعدامهم في اشهر ميدان في الدولة علنا ،،،
سبورتكست – الإمارات 2007-10-25 06:18:35

أحكام غير رادعة
طالما أن الأحكام لدينا غير رادعة فلننتظر المزيد من مثل هذه الجرائم .. بالأمس القريب قرأنا عن حكم صدر بحق شخص انتهك عرض طفلة بالحكم عليه سنة واحدة فقط
محمد القحطاني – الإمارات 2007-10-25 07:06:26

هتك عرض طالب فرنسي
لاحول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله و نعم الوكيل. يخطر ببالي سوأل و هو لما لم يتم تتبع المكالمة من قبل الشرطة وتحديد مكانها عندما قام المجني عليه بالأتصال بـ 999؟
سلطان بن محمد – الإمارات 2007-10-25 07:56:55

انكرو هااا
الله ينتقم منهم الثلاثه و بصراحه عاد لازم اعدام لانه اختطاف بالاكراه لانهم ما نزلو في بيته و ثانيا هتك عرض، بكل سهوله يجب انزال عقوبة القصاص، ليش التعقيد و الاستهتار بالناس، و الله العظيم انه هذا الشي خطير جدا جدا جدا و التهاون في العقوبة سيزيد من المجرمين الخطرين في البلد.
محمد – الإمارات 2007-10-25 08:40:02

ما بيستوى شئ
قذاره وحقاره .. شو بيستوى لو انتقله المرض؟ اخرتها بيموت. اتمنى انهم يعدمونهم وايبون الخلق يشهدون علي اعدامهم. هذا ان شاء الله بيردع وايدين اكيد في حالات وايده ما نسمع عنها وتكون خايف او عارفه انه ماشي بيستوى. حسبنا الله ونعم الوكيل مثل ماشوهوا صورة الامارات والاسلام
ام محمد – الإمارات 2007-10-25 08:48:10

تطبيق شرع الله
و الآن خلال أقل من شهر 3 حالات هتك عرض فما بالكم بالحالات الغير مبلغ عنها؟؟ يجب اتخاذ اجراءات رادعه لكل من تسول له نفسه بارتكاب هذا الجرم في حق أي انسان.. ما ذنب هؤلاء الضاحايا … يجب القيام بحملات توعية للأهل و الأطفال في المدارس و الصحف و عدم الصمت على مثل هذه المشكله التي كما أرى قد بدأت بالإنتشار بشكل لا يحتمل السكوت عليها و ياليت يطبق فيهم شرع الله و ليس السجن لمدة سنه حسبي الله و نعم الوكيل
أم سيف – الإمارات 2007-10-25 09:06:41

نعم يجب دعم وكيل النيابه
طالب وكيل النيابة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، يستاهلون اكثر بعد حتى لو اعدام والله شي يموت قهر
حبيب – الإمارات 2007-10-25 09:21:06

ما هو رأيك؟
بعد ما ابتعد الناس عن الدين ظهرت هذه المصائب..وكذلك مثل ما قال القحطاني الأحكام غير رادعة لأنها من وضع البشر..ودائماً الناس هم الضحية.. ولو كان هذا الفرنسي (مواطن) شو كان بيصير؟ مجرد سؤال.والله يستر من الأيام القادمة(خليط من السكان والأنجاس أقصد الأجناس والعادات الغريبة ) في بقعة جغرافية تعتبر صغيرة بالنسبة للأعداد المهولة من السكان. والله يعافينا من المصائب.
بوعيسى – الإمارات 2007-10-25 09:28:18

أتمنى تنفيذ حكم الاعدام
أتمنى تنفيذ حكم الاعدام اذا ثبتت التهم الموجهة لهم، القضية لها ابعاد خطيرة جدا، (1) تدمير حياة شخص بريء (2) زيادة عدد المصابين بمرض الايدز في الدولة، لأن احد المتهمين مصاب بالايدز (3) تشويه منظر دبي والامارات ككل، الصحافة الغربية لن تغض النظر عن هذه الجريمة البشعة (4) لماذا لا يحاكمون بتهمة الاغتصاب؟ لم توجه لهم تهمة اقل؟
مروان – الإمارات 2007-10-25 09:50:51

الله يحفظ ابنائنا(اااااامين)
حسبى الله ونعم الوكيل يجب ان نعلم جميعا ان السبب الرئيسى لوجود هذه الفئة هو الحرية المفرطة من قبل الاهل ووجود جميع المغريات خارج البيت واقصد بها المحرمات التى اصبحت فى متناول الجميع صغيرا كان ام كبير والقنوات الهابطه التى تشجع الجريمة والجنس وغيرها والعياذ بالله فى راى لو تم منع كل ما هو محرم فى ديننا لعشنا فى الامان منع السبب يمنع الحدث!!!!!!
جميلة – الإمارات 2007-10-25 10:28:08

مهلكه
اعوذ بالله من هالحركات المهلكات، اتوقع انهم يخرجون بكفاله او ان يتم حبسهم من 3 الى 6 شهور. يجب دعم القضاء لانزال اشد عقوبة و هي الاعدام و الا سوف يستشري هذا الشي اكثر مما هو عليه الان.
بو جسيم – الإمارات 2007-10-25 10:34:34

حسبي الله ونعم الوكيل
هولاء الرجال ليسوا مواطنون بل انهم غير مواطنون وليس مسلمون ايضا اي مجتمع نحن فيه؟؟؟ ان المواطن يهتك عرض ولد او رجل يهتك عرض طفل او طفله اكيد هذه الفئه من الناس ليسوا بشر بل هم حيوانات… هل يفعل هذا الاخ بااخيه المسلم او الغير مسلم نحن في بلاد الله الواسعه ومسلمون ايضا ؟ لماذا هذا العنف ؟اكيد هم ليسوا مسلمون بل هم وحوش مخادعه للدينا الاسلامي ..؟ فأين الوازع الديني ….؟؟؟ اتمنى انزال اقصى العقوبه لهم …لانهم لاييستحقون حتى العيش ؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ….
BINTDUBAI – الإمارات 2007-10-25 10:41:27

جلبوا العار !!!
في الحقيقه جلبوا لنا العار وانا جدا حزين لان اشخاص نفس هؤلاء ينتمون لجنسيتي فهيا يا عدل دولتنا قومي بواجبك تجاه هؤلاء المجرميين .
ولد الامارات – الإمارات 2007-10-25 10:45:47

العقوبة الناسبة
يجب ان تكون العقوبة مناسبة للجرم الواقع على المجني عليه بصفة مباشرة وعلى المجتمع بصورة غير مباشرة ناهيك عن النتائج السلبية التي سترتب في حال التأخر أو المماطلة والتسويف في اجراءات التقاضي.
ابو شهاب – الإمارات 2007-10-25 12:18:55

هتك عرض الابرياء
لاحول ولا قوة الابالله انا اطلب من القاضي ان يكون الحكم بالاعدام ان شاء الله حتى ياخذ الانسان عبر الذي يفكر ان يفعل مثل الحيوانات اذا حدث هذا في الحد من اقرباهم ماذا يحدث سوف ينتقم منهم بالقتل وهذا ليس الذي علمنا الدين الحنيف لاحول ولا قوة الا بالله………….
بوحمدان ال بشر – الإمارات 2007-10-25 12:50:53

19 thoughts on “جنايات دبي تنظر في قضية هتك عرض طالب فرنسي من قبل مواطن مصاب بالايدز!

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل

    الله يحفظنا و يحفظ جميع المسلمين

    شو هاللوث المنحرفين؟؟

    معقول بعض شباب الامارات وصلت بهم هالمواصيل؟؟؟

    اي شباب الامارات يطولي بعمرج..

    …بذمتج واحد عمره 35 وعاطل..شو بيطلع؟….صدق لوث..ان شاء الله يعدمونهم..

  2. أتمنى تنفيذ حكم الاعدام
    أتمنى تنفيذ حكم الاعدام اذا ثبتت التهم الموجهة لهم، القضية لها ابعاد خطيرة جدا، (1) تدمير حياة شخص بريء (2) زيادة عدد المصابين بمرض الايدز في الدولة، لأن احد المتهمين مصاب بالايدز (3) تشويه منظر دبي والامارات ككل، الصحافة الغربية لن تغض النظر عن هذه الجريمة البشعة (4) لماذا لا يحاكمون بتهمة الاغتصاب؟ لم توجه لهم تهمة اقل؟
    مروان – الإمارات 2007-10-25 09:50:51

    أتمــــــــــــــــــــــنى …..

  3. شو هالسالفة الحاتة

    وحاطين كل التفاصيل جنة مسلسل

    شو بيسون بهم سجن سنتين وبيظهرون

    المفروض اعدام علني ويتمون معلقين 3 ايام

    نفس قضية القتل والاغتصاب اللي سارت بالكويت

  4. حسبنا الله و نعم الوكيل

    الله يحفظنا و يحفظ جميع المسلمين

    شو هاللوث المنحرفين؟؟

    معقول بعض شباب الامارات وصلت بهم هالمواصيل؟؟؟

Comments are closed.