عاقبت محكمة الجنايات في دبي، 4 طلاب بالحبس لمدة عام، وإبعاد أحدهم من جنسية عربية عن الدولة، بعد إدانة اثنين منهم بتهمة الشروع في القتل العمد لشرطي، واثنين بتهمة الاعتداء على سلامة شرطي ضمن عصابة تزيد على 5 أشخاص .

وأمرت المحكمة بتغريم اثنين 20 ألف درهم، حيث اتهمت النيابة العامة “أ .خ .خ”، 22 عاماً، بالشروع عمداً في قتل الشرطي بطعنه بسكين في أسفل صدره قاصداً إزهاق روحه، وذلك بمشاركة باقي الطلاب وآخرين هاربين في منطقة الراشدية .

ووجهت النيابة أيضاً إلى “ح .ه .ع” 24 عاما، من جنسية عربية تهمة الشروع عمداً في قتل الشرطي بعد أن قام بطعنه بسكين أسفل يسار صدره قاصداً إزهاق روحه، بالإضافة إلى تهمة كونه دخل البلاد متسللاً عن طريق البر قادماً من السلطنة، دون أن يكون لديه أي جواز، أو وثيقة سفر، أو تأشيرة، أو إذن ساري المفعول، مؤكدة انه تم إبعاده عن الدولة بحكم قضائي سابق .

واتهمت النيابة العامة الطالبين الآخرين اللذين تجاوزا سن 18 عاماً، بالاعتداء على سلامة الشرطي ضمن عصابة بعد أن اتفقوا على الاعتداء عليه وإيذائه بالسكاكين .

من جانبه، قال الشرطي في تحقيقات النيابة العامة إنه أثناء وقوفه أمام المنزل مع ابن أخيه وصديقه، جاء اثنان من المتهمين، وآخران لا يعرفهما، وكانوا يريدون الاعتداء على شقيق صديقهم الذي يدرس معهم، نتيجة لخلافات بينهم في المدرسة، وأضاف الشرطي بعد طردهم عادوا ثانية ومعهم مجموعة أخرى من الأشخاص، حيث قام أحد المتهمين بطعني ولم أشعر بشيء إلا في داخل المستشفى .

وقال ابن أخ الشرطي إن احد المتهمين اتصل بهم وهددهم بالقتل بعد طردهم، وبعد عشرين دقيقة بالضبط شاهدوا 3-4 سيارات تدور حول المنزل، ونزل منها حوالي 25 شخصاً، وتجمعوا حولهم، حيث قام احد المتهمين المحالين إلى المحكمة بطعن الشرطي، ثم قام المتهم الثاني بطعنه مرة أخرى، وضربه احدهم بقطعة حديدية، ورش آخر الرذاذ المسيل للدموع على وجه الشرطي، ثم هربوا من المكان .

جريدة الخليج

8 thoughts on “حبس 4 طلاب للاعتداء والشروع في قتل شرطي

  1. الله المستعان هاذيل وين أهاليهم عنهم إلي منهم عمره 18 والثاني 24 وين عايشين نحن في العراق
    .
    .
    .
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  2. لا حول ولا قوة الا بالله

    واكيد مابيسكتون عنه وبيردون وهالمره بيذبحونه

    والضراحه وايد عليهم يوم غرموهم بالعشرين الف

    لازم العين بالعين مثل ماقال ربناا

    ربي يحفظنا بس

Comments are closed.