ط*ط±ظٹظ‚ ظ‡ط§ط¦ظ„ ظپظٹ ظ…ظ„ط¹ط¨ ظٹط³طھط¶ظٹظپ “ط®ظ„ظٹط¬ظٹ 20” ظپظٹ ط¹ط¯ظ† – طµط*ظٹظپط© ط³ط¨ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©

حريق هائل في ملعب يستضيف “خليجي 20” في عدن


سبق – عدن: اندلع حريق هائل ظهر اليوم بالملعب الرئيسي الذي يتوقع أن يستضيف فعاليات بطولة خليجي 20، المقرر إقامتها في عدن أواخر الشهر الجاري.

وقال شهود عيان: إن الدخان تصاعد بكثافة من داخل الملعب وشوهدت سيارات الإطفاء في طريقها إلى الملعب، فيما نشرت الشرطة اليمنية عدداً من الأطقم العسكرية، ومنع الجنود أي تجمهر أمام بوابة الملعب، أو في جواره.

11 thoughts on “حريق هائل في ملعب افتتاح خليجي 20 في اليمن والنيران تشتعل فيه

  1. .
    .


    تجربه وهمية لا اكثر ولا اقل

    تمت ظهر اليوم الاربعاء تجربة للطوارئ داخل ملعب 22 مايو وبالتحديد عند الساعة الثانية عشر ، وقد شارك في التجربة عدد من الجنود ورجال الاطفاء والمطافئ و بعض من المشجعين .

    وقد أفاد المنتدى الاخ منيرالدين حمود مدير ملعب 22 مايو في تصريح حصري حول هذا الموضوع بقوله ( بحضور الاخوة كبار المسئولين عن بطولة خليجي 20 يتقدمهم الاخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة أقيمت ظهر اليوم تجربة خاصة لتفادي الاحداث في البطولة لمعرفة جاهزية رجال الامن والاطفاء والاسعاف في التعامل مع اي طارئ لاسمح الله في المباريات الخليجي وقد ابدى رجال الامن والاسعاف وحتى المطافي الاستعداد التام لمثل هذه الحالات
    وقد ابدى الاخ الوزير رضاه عن هذه التجربة التي حضرها العديد من رجال الاعلام وعدد من الجماهير .. حتى أنا بعضهم شارك في هذه التجربة .

    ورحب مدير الملعب منير الدين حمود بكل الجماهير في حضور مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الكوري الشمالي التي ستقام بعد لحظات على نفس الملعب الذي اقيمت فيه هذه التجربة الرائعة .

    جاء هذا الرد بعد أن انشرت شاعات باندلاع حريق في ملعب 22 مايو بعدن

    وللتأكيد الخبر غير مذكور في المواقع الأخبارية المعروفة..!


  2. الله يستر …………………. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.