من السيار الى اليمين الشيخ حمدان بن محمد, السيد خالد يوسف خوري مسؤول توظيف في شركة أدكو, السيد خالد عبدالرزاق خالد مساعد توظيف في لجنة توظيف المواطنين في شركة أدنوك, السيد أحمد المزروعي مسؤول توظيف في لجنة توظيف المواطنين في شركة أدنوك

قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذى بدبي أمس بزيارة لمعرض الخليج للتدريب والتعليم الثالث عشر (جيتكس دبى 2008 ) الذى يقام حاليا بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويصاحبه (مؤتمر الخليج للتدريب والتعليم). رافق سموه خلال الزيارة أحمد بن بيات الامين العام للمجلس التنفيذي بدبي .. وقام بجولة فى أقسام وأجنحة المعرض الذى يشارك فيه أكثر من 450 عارضا من أكثر من أربعين بلدا حول العالم.

واستمع سموه خلال جولته الى شرح من مسؤولي المؤسسات الجامعية والتعليمية والتدريبية المشاركة عن مساهماتها في المعرض الذى يركز على العروض والافكار التعليمية والدراسية التي تقدمها الجهات المشاركة مع التأكيد على التقنية والابتكار فى التعليم. ويحظى المعرض والمؤتمر هذا العام بدعم هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي وتشارك فيه هيئة تنمية الموارد البشرية ( تنمية) وكليات التقنية العليا وجامعة الامارات وعدد من الجامعات الخليجية والجامعات المتواجدة بالامارات .

وتتميز دورة هذا العام بإطلاق (المؤتمر الدولي للتقنية والابتكار في التعليم) في مبادرة مشتركة بين المؤسسة الدولية للمعارض والمؤتمرات والجمعية الدولية لاستخدام التقنية في التعليم . ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 30 ألفا من الطلبة للإطلاع على العروض والأفكار التعليمية والدراسية التي تقدمها الجهات المشاركة .

حيث دار حوار مع ممثلي شركة أدنوك حول نسبة التوطين في الشركات و تم التوضيح بان النسبة الحالية 50% و الهدف 75% في نهاية 2009 و تمنى لشركات أدنوك التوفيق.