بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة الخير حوادث الاغتصاب و هتك العرض زادت في البلاد ,

اقسم بالله بالمحاكم ما كنا نسمع عن هالأشياء إلا قليل كل اسبوع قضية أو قضيتين هتك عرض بالرضا على أقل تقدير .

لكن الحين يومياً حوادث اغتصاب بالغصب من كل الأنواع أطفال و خادمات و أشياء ما تدخل التفكير و الراس , و السبب كله ياريت مواطنين كلهم أجانب من جاليات آسيوية و أجانب سكرانين بعز النهار و الليل !

و أي واحد يشكك بكلامي و يداوم بالشرطة أقترح انه يدخل على النظام الاتحادي و يشيك على القضايا و يحطي أي رقم من راسه و يشوف شو بيطلع له والله بحطي ايده على راسه ..

أنا بس أخذت لي لفة بسيطة على الملفات و شفت البلاوي آسيوي يغتصب طفل في المدرسة و الثاني تكسي مغتصب 3 أطفال من بعد ما وداهم سكن العزاب و أجرمو فيهم , و فوق كل هذا الجنس الثالث و قضايا اللواط بالرضا و الطامة الكبرى يهالو عمارهم ما يزيدون عن 15 يعني حتى المراهقة يادوبهم دخلوها.

البلاد رايحة فيها متى بنطرد هالأشكال و نستوي مثل الكويت نحتفل بخروج آخر بنغالي ؟؟؟؟

رجاءً هالأشكال الي يطلع لنا و يقول مساكين هييلا فقارا و حبوبين و مامسوين شي , أبيك ترمس من بعد ما يكون ولدك هو الضحية نحن عندنا عيال نخاف عليهم الأمن مو مثل قبل تخلي باب بيتك مفتوح حتا ساعة 3 بالليل محد بيدخل البيت.

9 thoughts on “حوادث الإغتصاب زادت شو صاير في الدنيا؟

  1. انا اداوم بنفس المكان الي انت فيه تقريباً و بغيت اتكلم عن البلاوي السودا الثانية بس محشومين ما نروم ولا بنروح في مشاكل نحن في غناً عنها

    ولله ياخوي بنسبة لي انا اشوفهاااا عاااااااااااااااادي .. اما غيرناااااااا يشوفهااا شو استوى بالبلااد وماعرف شو ولييييييييييييش وماعرف شوو …..؟
    ابوي تعال بلاك محتشر . ها لشي من زماااااااااااان بس مب لازم نصرح كل شي عشان تحتشر .. خلاص ارضى بالواقع …

  2. ياخوي . بس هي يت على الاغتصاااااااااااااااااب ؟؟.. وثاني شي الاغتصاااااااااب من زمااااااااااااااااااااااااان اصلن … بعدك ماعرفت ….. وازيدك من الشعر بيييييييييييييييت … القتل زاد بعد ….

    ………………………

    وفي اموور ما اقدر اصرحهاا هناااااااااا …

    انا اداوم بنفس المكان الي انت فيه تقريباً و بغيت اتكلم عن البلاوي السودا الثانية بس محشومين ما نروم ولا بنروح في مشاكل نحن في غناً عنها

  3. ياخوي . بس هي يت على الاغتصاااااااااااااااااب ؟؟.. وثاني شي الاغتصاااااااااب من زمااااااااااااااااااااااااان اصلن … بعدك ماعرفت ….. وازيدك من الشعر بيييييييييييييييت … القتل زاد بعد ….

    ………………………

    وفي اموور ما اقدر اصرحهاا هناااااااااا …

Comments are closed.