04/02/2008 اعمار العقارية: “الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة” تستحوذ على 40% من أسهم شركة “مالتي فورمز” التابعة ل “اعمار للصناعة والاستثمار”.

المصدر : موقع سوق دبي المالي

2 thoughts on “خبر على اعمار للصناعة

  1. الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة” تستحوذ على 40% من أسهم شركة “مالتي فورمز” التابعة لـ”إعمار للصناعة والاستثمار”

    أرقام 04/02/2008

    أعلنت “الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة”، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، عن شراكتها مع شركة “مالتي فورمز”، العاملة في مجال أعمال الواجهات الخارجية للمباني والتابعة لـ “إعمار للصناعة والاستثمار”، من خلال استحواذها على 40% من أسهم الشركة.

    وتعتبر “الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة” ثمرة التعاون بين “مجموعة شركات عبد القادر المهيدب وأولاده” و”مجموعة عبدالله أبو نيان التجارية”. وتتخصص الشركة في مشاريع البنية التحتية بما في ذلك حلول وتطبيقات المياه والطاقة، وأنظمة إدارة موارد المياه، إضافة إلى استثماراتها الهامة في القطاعين الصناعي والعقاري.

    وتلعب شركة “مالتي فورمز” دوراً رائداً في مجال توفير وتصنيع مجموعة متكاملة من المواد المعمارية إلى جانب منتجات الألمنيوم المصممة وفقاً لاحتياجات العملاء والمخصصة لأنظمة الجدران والإكساء والأبواب والنوافذ. وتملك الشركة أربع وحدات صناعية في منطقة القوز الصناعية وفي مجمع دبي للاستثمار، تمتد على مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربعة. وقد استثمرت الشركة ما قيمته 120 مليون درهم في خطط التوسعة التي تقوم بها.

    وقامت “إعمار للصناعة والاستثمار” بتفويض شركة “شعاع كابيتال” في أغسطس 2007 لإتمام الصفقة بين شركتي “مالتي فورمز” و”الشركة العربية لتنمية المياه والطاقة”.

Comments are closed.