‎نفي هروب 4 ذئاب متوحشة من حديقة في أبوظبي
صور لأطفال يلعبون مع حيوانات الحديقة (من المصدر)

تاريخ النشر: الخميس 20 مايو 2010

نفى مدير حديقة “كيدز بارك” ما تردد حول هروب 4 ذئاب متوحشة من الحديقة في منطقة الشهامة التابعة لإمارة أبوظبي‫.‬

وقال السيد “مارك رايت” لموقع جريدة ‫”‬الاتحاد‫” الإلكتروني،‬ إن الخبر عار تماماً عن الصحة، وأن جميع الحيوانات تحت السيطرة الكاملة، وتلقى رعاية خاصة من القائمين علي الحديقة.

وكانت أجهزة “البلاك بيري” داخل الإمارات نقلت خبر هروب 4 ذئاب متوحشة من حديقة ‫”كيدز بارك” بالشهامة الجديدة مساء أمس الأربعاء.
‎وتضمن الخبر الكاذب أن حارس الحديقه أفاد أن الذئاب الهاربة من فصيلة “بن واي” وهي من أشرس أنواع الذئاب.
وانتشر خبر الهروب بسرعة غير عادية ظهر اليوم حيث كان يتضمن أيضاً تحذيراً بمراقبة الأطفال لعدم تعرض الذئاب لهم في منطقة الشهامة، الرحبة، المصفح، مدينة محمد بن زايد مدينة خليفة بن زايد “أ” و “ب”.
وكتب في نهاية الخبر: “في حالة وجود أي معلومات يرجى الاتصال على ‎999 طوارئ الشرطة ‎أو ‎ 993طوارئ البلدية”.
يذكر أن حديقة “كيدز بارك” تقع على بعد 35 كم من أبوظبي على الطريق الرئيسي مع دبي. وهي أول حديقة تسمح للأطفال بالتعرف على الحيوانات من غير حواجز، وتتيح لهم فرصة التعرف على أنواع متعددة من الحيوانات ليس فقط عن طريق النظر، وإنما عبر لمسها وإطعامها ومداعبتها.

ملاحظة : الخبر موجود في جريدة الاتحاد عدد اليوم الخميس 6 جمادي الآخرة 1431 – 20 مايو 2010م

وبصفتي أحد أعضاء حديقة الكدز بارك أوأكد لكم بأن الخبر عار من الصحة تماما” ولايوجد أي نوع من أنواع الذئاب في الحديقة حتى اليوم أطلاقا” ويجب علينا نحن المواطنون والمقيمين على تراب هذا الوطن ان نقف صفا” بصف لمحاربة مثل هذه الاخبار المغرضة والابواق التي تحارب النجاح في اي مكان وان ندعم مثل هذه المشاريع الوطنية التي تعود بدورها على تحقيق الثروة السياحية لدولتنا الحبيبة التي تنعم بالامن والامان في ضل القيادة الرشيدة لسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وان هناك تحركات مغرضة من بعض الجهات الاجنبية التي تحارب كل نجاح وكل انجاز وسوف يتم ملاحقة مروجي مثل هذه الاخبار العارية من الصحة وتقديمهم الى الجهات المختصة حتى يكونو عبرة لغيرهم ويمكنكم زيارة الحديقة على أرض الواقع لمشاهدة وسائل الامن والسلامة في حضائر الحيوانات الشرسة التي تطابق المواصفات والقياسات العالمية في الامن والسلامة أو زيارة الموقع الرسمي للكدز بارك من خلال الرابط التالي

موقع الكدز بارك الرسمي

والله على ما أقول شهيد

ناصر بن خليفه الشامسي

9 thoughts on “خبر هروب الذئاب من الكدز بارك هدفة محاربة السياحة الداخلية

  1. ياجماعة الخيير حاسبوو من الاشاعات وخصوصا البلاك بيري ترا وايدييين مايتمنوون الخير لنا حاسبوا ربي يحفظكم

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.