قـصـص لـآ تنتهـي “للبشكآرآت”..!
و من قصصي عفواً قصصنآ مـع البشـكآرآت >>>
،
كـآن يـآ مكـآن في هذآ العصر والزمـآن بشكآرة عند قوم خـآلتي اسمهـآ نور الايمـآن من شكلهـآ هي بـآنيآن بس كـآنت تقول انهـآ مسلمـآن
ودومهـآ صلـآة وعبـآدة وإيمـآن .. مـآ تطلع ولـآ عندهـآ خربطـآن .. دايمـاً في المطبخ مـآ بين الخمـ وغسل الاوآن
في يومـ من الـأيامـ و وقت الغداء قد حـآن .. قـآلت خـآلتي إنهـآ ستذبح بقرة لـ وجه الله سبحـآن .. اصفرت البشكـآرة واخضرت وكـآن مـآ كـآن
اشترت خـآلتي بقرة من سوق الخـآن وربطوهـآ عند الكرآج وجدآم الليوآن .. والبشكآرة دايمـاً عندهـآ في كل لحظة و آن .. ترعـآهـآ وتهتم فيهآ قلنآ وآحليلهآ ترفق بـآلحيوآن
لكن الحقيقة لـآبد انهـآ تنبـآن وفي يوم الذبح طـآحت الأقنعة والوجه بـآن طلعت بنت الذين من عبـآد الـأبقـآر والاوثـآن .. يومـ شـآفت الذبح صرخت يـآبقوآآآآن
هـآجت وصرخت وتمغت بـآلترآب والدمـآن قـآلت عيب عليكمـ يـآ مسلمـآن ذبحتوآ الالهة والبقوآن ولكن قسماً بالبقرة وعبـآدة كل حيوآن .. ان لانتقـآمي ستكون ألوآن .. وسأحرق بيتكمـ بـآلنآر ولعنة البـآنيـآن
وفعلا وقت الانتقـآمـ عندهـآ قد حـآن وجهزت العدة والمكـآن .. وغـآفلت خـآلتي بضربة كسرت لهـآ ضرسـآن
وخربت ديكورهـآ و ورمت العينـآن فاستنجدت المسكينة بالأخوآن فهبوآ جميعاً وامسكوهآ وكآنت كآلثور
الهيجآن
فربطوهآ بالحبآل وهي تصرخ يـآ بقوآن وفي الغد لاقرب طيرآن كآنت في الهند تستقبل كآلشجعـآن
ومسكينة خـآلتي أصبحت كآلعميآن سآفرت للخآرج وابدلت الضرسآن وحلفت مآ ييب بشآكير من الهند او من سيلـآن
لو من أفريقيـآ او سودآن بييبهن ولاأحاتي الألوآن وبس يآ غلـآ يكفي حش وخربطـآن
و
دمتمـ في حـفـظ المولى
مشكوووره يا الغلا ……….
وتستحقون سلامة خالتج …..
ها الله ها الله …. هذا مرزوعي ترااه ….
__________________
زيييييين ما ثورررت في حد منكم..
قتلتوا ربهاااااااا,,,
السراحــــــــــــه اسلوب مبدع في السرد…
عزيزيتي الهند فيها عدة ديانات ومن ضمنها عبادة الأبقار
البقر عندهم البقر شي مقدس
اربيعتي اتخبرني يوم كانوا مسافرين الهند كانوا راكبين تك تك
ويوم عبرت جدامهم بقرة في الشارع وقف راعي تك تك وسجد لها
الحين تركت الموضوع بكبره وماشفت إلا حرف الميم
ياأخي أنا حره أكتبها منيو منيوم المنيوم كيفي
أحمد ربك ماكتبتها لكم بالأنجليزي بعد Menum
وللمعلوميه ضحكتني بحرف ض مو ظ
قالوها.. كل من عايب أُبتلي
ويالله حييييه المزروعي
__________________