السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع طلبت مني أخت أنزله لها في المنتدى وهو يخص أخوها لأنه ما عنده اشتراك بالمنتدى

يطلب وظيفة للعمل كـ محاسب أو مدقق مالي أو كمحلل مالي حسب خبراته وكفاءاته العلمية والعملية.

مع العلم أنه حاصل على شهادة ماجستير في المحاسبة والتدقيق وكان معيد في الجامعة وقام بتدريس طلابها في قسم المحاسبة والتدقيق ولديه خبرات 6 سنوات تقريبا في شركتين.

قام بتطوير نظام محاسبي استخدم في وزارة إحدى الدول العربية.

يجيد ثلاث لغات وخبرة في استخدام الحاسوب مع برامج المحاسبة إضافة إلى برامج المايكروسفت

من الأعمال التي يستطيع إنجازها:
– التدقيق الداخلي والرقابة المالية: القدرة على إتمام إجراءات التدقيق الداخلي من فحص للسجلات المحاسبية والوصولات والقوائم والمستندات الثبوتية والمحاسبية وتدقيق أرصدة الحسابات والقوائم المالية (الحسابات الختامية والعمومية).

-الأنظمـة الحسابيـة: القدرة على تصميم وتنفيذ الأنظمة المحاسبية المالية والكلفوية للمنشآت التجارية والصناعية والخدمية، القيام بعمليات الجرد السنوي والمفاجئ والتسويات الجردية، وتنظيم البطاقات والسجلات المخزنية للسيطرة على الخزين، تحليل المصاريف والأرباح وتبويب التكاليف الصناعية وتحميلها على أسس محاسبية وعمل التحليل المالي لاستخراج النسب المالية.

– أســواق المـــال: قدرة على التعامل مع أسواق المال (أسواق الأسهم والسندات) وقياس المخاطر النظامية وغير النظامية التي تتعرض لها هذه الأسواق وفق أساليب علمية تستند على علم الإحصاء وتحديد قيمة الأسهم واختيار النوع الأفضل للاستثمار فيه.
– عمل دراسات الجدوى الاقتصادية للشركات و للمساهمين.

للإتصال ع الرقم 8148418-050
او بريد إلكتروني: mu_t76@yahoo.com

أمانة اللي يقدر على مساعدته لا يبخل ولا يتأخر لأنه ربنا بيبارك فيه ويجزيه خير ونحن بحاجة لسخاء المولى

12 thoughts on “دراسة جدوى + محاسبة + تدقيق وتحليل مالي

  1. اخوي بإمكانك الإتصال على رقمه الموجود فوق أو مراسلته ع البريد الإلكتروني وإن شاء الله كل أسئلتك مجابة عنده بارك الله فيك

Comments are closed.