“دريك آند سكل إنترناشيونال” تفتح باب التوظيف لمشاريعها في السعودية
بيان صحفي 08/06/2009
تقوم شركة دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع، بتنظيم يوم مفتوح لتلقي طلبات التعيين خلال هذا الأسبوع ضمن سعيها للاستفادة من الكفاءات والخبرات المتوفرة في السوق المحلي، وذلك في ضوء استراتيجيتها لملأ شواغر الوظائف المتخصصة من العمالة الماهرة لمشاريعها في المملكة العربية السعودية.

اليوم المفتوح سيعقد في مقر شركة دريك آند سكل إنترناشيونال في مجمع دبي للاستثمار، يوم السبت الموافق 13 يونيو 2009 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً. وبذلك سيكون اليوم المفتوح الثالث الذي تقيمه الشركة خلال العام الجاري، حيث سبق لها أنا أقامت يومين مفتوحين آخرين لتوظيف المهارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتزم الشركة توظيف ما يقارب ثلاث مائة شخص، لملأ الشواغر الحالية والمستقبلية ضمن نشاطاتها الميكانيكية والكهربائية والصحية، والمدنية، والبنية التحتية، والمياه والطاقة في المملكة العربية السعودية. وتتضمن الوظائف الشاغرة حالياً التالي: مدراء الإنشاءات، ومدراء المشاريع، والمدراء التجاريين، ومدراء التصميم، ومساحي الكميات، ومدراء المواقع، ومهندسي المشاريع، ومهندسي التصميم، ومهندسي ضمان الجودة والتحكم بالجودة، والرسامين، وموظفي الصحة والسلامة والجودة، وكادر الدعم.

وحول الموضوع، تقول زينة الطبري، مدير شؤون الشركة التنفيذي: “إن هذه المبادرة تعد جزءاً من الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة دريك آند سكل إنترناشيونال لإتاحة الفرص أمام المهارات والمواهب الواعدة، والعمل على تنميتها من خلال شغل وظائف استثنائية”.

وتضيف الطبري: “تواصل الشركة توسعاتها بوتيرة متنامية في أرجاء منطقة الشرق الأوسط، وفي هذا السياق تتوقع توقيع عقود خاصة بمشاريع جديدة في أكثر من دولة في المنطقة. وهذه المشاريع تتطلب توفير المهارات والخبرات الإدارية العالية القادرة على مواكبة هذا النمو في أعمال الشركة. ومن هنا فإن يوم التوظيف سيكون بمثابة فرصة كبيرة أمام الراغبين في الالتحاق بالشركة المعروف عنها التزامها تجاه الموظفين والمجتمع عموماً”.

ومن خلال استراتيجية النمو التي تطبقها شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، فقد تمكنت من الحصول على العديد من المشاريع في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة حالياً في مشاريع يجري تنفيذها في كل من السعودية، والإمارات، والسودان، والبحرين، كما تتطلع إلى توسعة نطاق عملياتها في المستقبل القريب لتصل إلى ليبيا والأردن.

وتعتبر شركة دريك آند سكل إنترناشيونال شركة رائدة في مجال المقاولات الميكانيكية، والكهربائية، والصحية، والمدنية، والبنية التحتية، والمياه، والطاقة في الإمارات، وقد تم إدراج أسهمها في سوق دبي المالي في شهر مارس من العام الجاري، وبذلك فقد أصبحت أول شركة متخصصة في مجالها تدرج في السوق، وهي تعمل حالياَ على مشاريع يصل قيمتها ما يقارب 6 مليار درهم في منطقة الشرق الاوسط.

المصدر : أرقام

“ط¯ط±ظٹظƒ ط¢ظ†ط¯ ط³ظƒظ„ ط¥ظ†طھط±ظ†ط§ط´ظٹظˆظ†ط§ظ„” طھظپطھط* ط¨ط§ط¨ ط§ظ„طھظˆط¸ظٹظپ ظ„ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ظ‡ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©

5 thoughts on “دريك آند سكل إنترناشيونال” تفتح باب التوظيف لمشاريعها في السعودية

  1. ننتظر شراء اسهمه السيكل عقب بنشوفه ان شاء الله فوق الدرهم

    هيه والله لين الحين نتنظر يشترووون أسهمهم !!!!

Comments are closed.