قالت شركة دريك آند سكل المدرجة في سوق دبي المالي إن الشركة ستبدأ بعملية شراء نسبة 10% من أسهمها في سوق دبي ابتداء من هذا اليوم الموافق لـ 24 يونيو 2009.

وأضافت الشركة في بيان صدر عنها أنها ستعلن نتائجها المالية للنصف الأول 2009 بتاريخ 30 يوليو 2009، ما يقتضي قانوناً عدم شرائها لأسهمها قبل 15 يوماً من ذلك التاريخ وبعده بثلاثة أيام، كما نصت تعليمات الهيئة.

وكانت هيئة الأوراق المالية قد وافقت للشركة على طلب شراء 10% من أسهمها في 31 مايو الماضي، ويبلغ رأسمال الشركة 2177.7 مليون درهم، وتعادل نسبة 10% منه ما مجموعه 217.77 مليون سهم.

وتم تداول السهم دون قيمته الاسمية منذ إدراجه حتى منتصف هذا الشهر عندما ارتفع قليلاً فوق سعر الدرهم الواحد، إلا أنه عاود مؤخراً الهبوط دونه، ما كان عاملاً مشجعاً للشركة على طلب شراء أسهمها.

منقوووول argaam.com

حبيت ابشر الجماااعه الطيبين

ادعووولي بتوفيق

19 thoughts on “دريك آند سكل تعلن مباشرتها شراء 10 % من أسهمها ابتداء من اليوم

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني مثل ما قال الاخ بوعمر الشركه تبغي ترفع من سعر السهم لو الشركه كانت تبغي تشتريه من تحت الدرهم كان عندها مجال امس والسهم امسكر على 89 فلس واللي سمعته انه الشركه اشترت اليوم كميه بسيطه من الاسهم شكلهم بيوصلونه فوق انا واحد بصبر واتمنى من الله انه ايوفقني وابيعه فوق الدرهم وعشرين فلس اذا الله راد ويسر والله ايوفق الجميع والكل ايكون ربحان باذن الله الرزاق الكريم قولو امين

Comments are closed.