شركة تابعة لـ “دريك آند سكل للإنشاءات” تفوز بعقدين بقيمة 484 مليون درهم

بيان صحفي 10/03/2010
فازت شركة “جلف تكنيكال كونستركشن” التابعة لشركة “دريك آند سكل للإنشاءات” التي تأسست مؤخراً تحت مظلة “دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع”، بعقدين تبلغ قيمتهما الإجمالية 484 مليون درهم، وذلك من شركة “داماك” العقارية في دبي.

وتعتبر شركة “دريك آند سكل للإنشاءات”، ذراع الإنشاءات الهندسية الإقليمية لشركة “دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع”، وقد تم تأسيسها بهدف إدارة والإشراف على عمليات الإنشاءات المدنية لشركة جلف تكنيكال كونستركشن التابعة لها في كل من أبوظبي ودبي، والخوض بعمليات تطوير وتنمية الاعمال خارج الإمارات بالاضافة الى الاشراف على عمليات المشاريع المدنية المستقبلية وعمليات الاستحواذ اللذان سيلعبان دور أساسي في خطط توسع ونمو الشركة.

وقال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة “دريك آند سكل للإنشاءات”، “سمعة شركة (داماك) في بناء مشاريع متميزة وفريدة في مواقع مميزة في دبي ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي معروفة لدى الجميع. ، ونشعر بأننا كنا خيا راً طبيعياً لهذا المشروع نظراً لإلتزام داماك الدائم للعمل مع الأفضل. ونطمح لتحقيق علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع الشركة “.

وستباشر “جلف تكنيكال كونستركشن” عملياتها الانشائية فوراً في مشروع “لايك سايد”، وهو مشروع سكني صديق للبيئة يتألف من أربعة أبراج، ويقام في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في دبي بتكلفة تصل إلى 371 مليون درهم، وفي مشروع “ذا كورنر” الذي يتألف من 15 طابقاً وبتكلفة 113 مليون درهم، والذي يقام ضمن منطقة “الخليج التجاري” في دبي.

يذكر أن نشاط شركة دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع في مجال الانشاءات المدنية في دبي بدأ في عام 2005 وشهد نمواً ثابتاً منذ تلك الفترة، وهي الان تعمل على عدد من المشاريع مثل فندق ومنتجع “رويال أمواج” على نخلة جميرا ومشروع برج “كي بي أم” في مرسى دبي ومشروع “مانغروف بليس” في أبوظبي.

وقال مرادويج: “تطمح شركة “دريك آند سكل للإنشاءات” لأن تصبح إحدى أهم شركات الإنشاءات في الشرق الأوسط، ونحن نتقدم في هذا المجال بشكل سريع. وقد جاء تأسيسها كخطوة إستراتيجية من شأنها أن توفر الدعم لنا لتعزيز حضورنا على الساحتين، المحلية والإقليمية، ومواصلة النمو القوي في قطاع الإنشاءات في المنطقة

8 thoughts on “دريك اند سكيل تفوز بعقد قيمته 484 مليون

  1. شو الفايده اذا السهم امس مرتفع فلسين واليوم نازل 3فلس وش الفايده شركه شهريا من تم ادراجها ف السوق وهيه تعلن عن الفوز بعقد عقدين ثلاثه عشره واستحواذ شوالفايده والسهم تحت الدرهم الله كريم

  2. مبروك لمجلس الإدارة

    ولكن أين حقوق المساهمين من التوزيعات التي ينتظرونها
    لتقر أعينهم بأرباحهم ؟

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.