بسم الله الرحمن الرحيم

كلما اغلق يوم بعد يوم اخر تزيد قناعتى باننا ذاهبون الى الأسوء و يمكن انيكون بوتيره اسرع او ابطأ او بنفس السرعه التى كنت اتوقعها ان الايام القادمه ستوضح ذالك , ولكن دعونا نقتنص الفرص الخضراء بين تلك الايام السوداء وبخاصه فى هذه الفتره فترة التذبذبات المرتفعه بعد افصاح الشركات .

كما قلت سابقا بانى غير مقتنع بعملية الربط بين سوقنا والداو جونز ,ودعونا نجرب لعلى مخطأ او اكون على صواب , لنأخذ بعض الاسهم القديمه والاسهم الجديده مثل اعمار وتبريد من الاسهم القديمه والعربيه وميثاق من الاسهم الجديده لنبدأ بتحليلها .

لنبدأ باعمار موضحين الشارت الاسبوعى والشهرى لان تلك الفريمات قادره على توضيح مسار السوق المستقبليه .وكذالك بالطبع لانستغنى عن الفريم اليومى لانه يمدنا بالتفاصيل اليوميه المهمه بعمليات المضاربه .

كما تلاحظون بالشارت فان اعمار قد انهى الموجه التصحيحيه الثالثه من C ودخل بالموجه الرابعه بالجزء الاول منها وهو الان بصدد الجزء الثانى الصاعد وتكون نهايته اقل من الجزء الاول المنتهى سابقا وهو على ما اعتقد 7,87 درهم ليصححنى الاخرين لا اعلم بالضبط على اى سعر .
كما نلاحظ الفرق بين الاسهم القديمه والجديده ان صانع السوق قد اطال طول الموجات لتتوافق مع بعضعا وكما تلاحظون بالشارت الاسبوعى وضوح الشمس تفرع الموجات الداخليه , وهى تعطيى اشارة الخروج قريبا من السعر السابق اللذى وصل اليه اعمار , لاكن صريحا معكم فانى لا اعلم بالضبط الى اى سعر بالضبط سيصل وانما اقول امامكم الموجه الثانيه التصحيحيه والرابعه المشار حولها بدوائر ولكم ان تقاربوا عليها كل على حسب قناعته .

الان لنذهب الى الاسهم الجديده وعلى سبيل المثال ميثاق .

كما نرى بشارت ميثاق الاسبوعى بانه قد انهى الموجه الخامسه الدافعه وهو الان بالموجه التصحيحيه A وقد انهى الموجه الاولى والثانيه والثالثه والجزء الاول من الرابعه الصاعده وهو بطريقه الى انهاء الجزء الثانى منها ولكن على اى ارتفاع الاحتمال الكبير بان يكون اقل من الارتفاع السابف كما بالجزء الاول من الرابعه وهذا ليس شرطا ولكن مما رايت من المتابعه باغلب الاحيان تكون B فى الجزء الاول اعلى من الجزء الثانى .

الان تبقى على اعمار انهاء الجزء الثانى من الموجه الرابعه التصحيحيه الصاعده وبعد ذالك يذهب الى الموجه الخامسه وتوقعوها ان تصل الى 2.5 على اسوء تقدير لكى لا تتفاجؤ بذالك .

ان المنطق يقول ان اعمار احتمال وصوله الى اقل من ثلاثة دراهم كبير , من الشارت الاسبوعى لاعمار تلاحظون طول الموجه الاولى بحدود خمس دراهم من 15.9 الى 10.5 وطول الموجه الثالثه تقريبا من 11,9 الى 6,15 فان الموجه الخامسه اقل شيىء ستكون بحدود الخمس دراهم فاذا انقصناها بعد ان يكمل اعمار الجزء الثانى من الموجه الرابعه وسيكون بالتقريب بحدود 7,5 فان الناتج سيكون بحدود 2,5 والله يستر اذا كان اقل من ذالك ……………..عندها واكرر هذه الكلمه بانه ستكون انطلاقة اعمار الحقيقيه والشارت الاسبوعى للماكد يوضح ذالك .

الاخوه الكرام فى هذه الضروف ان بعض المحللين ان لم اقل الاكثريه قد استسلم لداو جونز فانى اقولها امامكم بانى لم استسلم له لان تلك متاهات قد وضعنا بها صانع السوق وهو ينفذ ما خطط له بدقه وقد اخبرتكم سابقا بما ستؤل اليه الامور قبل ان يبدا الداو جونز بالهبوط ولكن الموضوع قد مر مرور الكرام دون ان يستفيد منه الاكثريه …………………… الان امامكم فرصه للخروج وللدخول على الاسهم باسعار لن تتخيلوها .

وكذالك يمكن للمغامرين فقط من الاستفاده والدخول فى الموجه الخامسه بالمضاربه السريعه لان الموجه الخمسه تتكون من خمسة موجات اخرى ويمكن الدخول عند انتهاء الاولى وعند انتهاء الثالثه وعند انتهاء الخامسه وهو الارتداد الكبير اللذى يعلن بدخول الدوره الاقتصاديه الجديده للاسهم .

انى اسف من الجميع لعدم الاستجابه لاى رد مستفز من الاخرين , وانى على استعداد للاجابه عن اى سؤال يخص التحليلل .

289 thoughts on “دعونا نجرب ايهما الاصح داوجونز ام التحليل الفنى؟؟؟

  1. الأخ العزيز عزمي
    بارك الله فيك ونفع الجميع بعلمك الغزير
    حقيقة وفي ظل هذه الظروف أقول لك شكرا من كل قلبي
    نعم التحليل لا يعرف العاطفة وانت مسؤول امام رب العالمين عما تقول
    ولاكني ارى في تحليلك نظرة تشاؤم بحته وكانك لا تريد للمؤشر الصعود مهما يكن
    وهذا واضح في معظم ردودك
    ما يعجبني في تحليلك الثقة المدعمة بالبراهين والأدلة
    وما يقلقني في تحليلك الجزم بالأسوأ وأننا سنمر بكابوس مرعب
    والشئ الملفت في تحليلك
    أنك بحر من العلوم لا ينضب
    والسؤال المهم أين المخرج الآن مما نحن فيه
    ألا يوجد ولوا بصيص أمل
    ارجوا ان أرى الجانب التفاؤلي فيك

    اخى اريد سرد هذه القصه لك لعلها تغنى عن جوابى لك ………………… مر شخصان على شخص من منظره يدل على الصحه والعافيه فقال احداهما للاخر اترى هذا الشخص ذو الصحه الذى مررنا عليه توا فاجابه نعم فقال له ان هذا الشخص لسوف يمرض مرضا شديدا …………………..فجن جنون صاحبه وقال له هل تعلم الغيب فقال له لا فقال له اتريد ان اصدقك واكذب عينى لما رايته من صحه وعافيه وقوه ……………وكان الشخص المتشائم المنجم لا يعرفون بان ذالك الشخص ذو الصحه والعافيه هو اخوه وهم لا يعرفون انه يوجد لديه امراض كثيره رغم مظهره الصحى ………………….لا يغركم السوق اللذى وصل الى 8484 نقطه فانه بسنه واحده خسر اكثر من النصف وحاول بعد ذالك يقوم من خيبته فى 2007 ولكن المحاوله لم تستمر ……………….. فاذا لم يصل السوق الى نقطة البدايه وهى نقطة انتهاء الدوره القديمه وبداية الدوره الجديده فان السوق لن يتعافى .

  2. شكرا على الرد السريع

    ممكن سؤال ثاني لو سمحت

    هل تعتقد أننا تنغطي الفجوة التي تركها إعمار عند ال 8.7 درهم في هذه الموجة الرابعة ؟

    اخى اى فجوة تقصد ونحن بالخمسة دراهم اما اذا كنت تقصد بالصعود فالشهور القادمه كفيله بتغطيتها لا تحلم بها الان ……….القادم امر .

  3. ألأخ عزمي
    السلام عليكم
    حياك الله و حمعة مباركة
    أشكرك على مجهودك بتننويرنا دائما

    استمر أخي أن شأالله في ميزان حسناتك
    ارجو ان تكمل بالنسبة لتبريد و ديار

    تحياتي و شكري

  4. شكرا على الرد السريع

    ممكن سؤال ثاني لو سمحت

    هل تعتقد أننا تنغطي الفجوة التي تركها إعمار عند ال 8.7 درهم في هذه الموجة الرابعة ؟

Comments are closed.