مشاركة ناجحة لدوبال الإماراتية في معرض هندسة السيارات 2008 باليابان

MENAFN Press – 26/05/2008

(MENAFN Press) الإمارات العربية المتحدة, دبي: سجلت شركة ألمنيوم دبي المحدودة (دوبال) التي تعد قلعة دبي الصناعية, من جديد حضورا متميزا في اليابان من خلال مشاركتها الناجحة في المعرض السنوي لهندسة السيارات 2008, والذي أقيم في مدينة يوكوهاما خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري .

وقد استفادت الشركة العملاقة في مجال صناعة الألمنيوم من المعرض من خلال عرض إنتاجها من السبائك المتخصصة التي يستخدمها على نطاق واسع مصنعو قطع غيار السيارات اليابانيين . ويوفر المعرض فرصة ممتازة لكل من مصنعي السيارات وقطع الغيار والمواد المختلفة وآلات الاختبار والقياس والبرمجيات وإلكترونيات السيارات والشركات ذات الصلة لعرض أحدث منتجاتهم وتقنياتهم.

وقال السيد/ محمد المطوع مدير التسويق والمبيعات لآسيا بدوبال : ” على غرار الأعوام السابقة فإن معرض هندسة السيارات 2008 قد وفر لدوبال الفرصة لدعم مكانتها كمورد رئيسي للمنتجات فائقة الجودة لقطاع السيارات .كما سمح لنا المعرض بـتكوين شبكة من العلاقات مع العديد من مصنعي المعدات الأصليين (OEMs) وكذلك مصممي قطع الغيار الأصليين بشكل أتاح لدوبال رؤية أوضح حول التقنيات والتطورات الجديدة في قطاع السيارات واستعراض قدراتنا وبخاصة قدرة دوبال على تفصيل السبائك لتناسب متطلبات العملاء. كما تم عرض العديد من قطع غيار السيارات التي تصنع باستخدام سبائك دوبال وفى الوقت ذاته تواجد الاستشاريون فى جناح دوبال لاستعراض الخواص الميكانيكية والقدرات المميزة لسبائكنا”.

وتعد دوبال حالياً سابع أكبر منتج للألمنيوم فائق الجودة فى العالم من خلال قدرتها على إنتاج أكثر من 950 ألف طن متري من منتجات الألمنيوم عالية الجودة سنويا والتي تصنع في ثلاث فئات رئيسية هي: سبيكة المسبك لتطبيقات السيارات, وألواح السحب للأغراض الإنشائية, والصناعية, وأغراض النقل, وسبيكة الألمنيوم عالية النقاء لقطاع الالكترونيات والفضاء. وقد وضعت خطة إستراتيجية هدفها الجوهري هو تحقيق النمو لدوبال لتصبح خامس أكبر منتج للألمنيوم عالي النقاء في العالم بحلول عام 2015 من خلال تسويق 2.5 مليون طن سنوياً .

يشار إلي أن دوبال ستورد 100 ألف طن من الألمنيوم إلى اليابان خلال عام 2008 ,أغلبه سيكون على شكل أسطوانات بنسبة(52%) يليه الألمنيوم عالي النقاء بنسبة( 25%) و سبائك إعادة الصهر بنسبة (11%) والألمنيوم متوسط النقاء (9%) .وسيتم تلبية الطلب المتزايد في تلك المنطقة من خلال الأحجام الإضافية الكبيرة من المعدن التي ستبيعها دوبال خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة .

www.MENAFN.com ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±: ظ…ط´ط§ط±ظƒط© ظ†ط§ط¬ط*ط© ظ„ط¯ظˆط¨ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھظٹط© ظپظٹ ظ…ط¹ط±ط¶ ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط§ظ„ط³ظٹط§ط±ط§طھ 2008 ط¨ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ†