“ديار للتطوير” تبيع مشروع “مرار ريزيدنسيز” السكني خلال ساعات من إطلاقه

أرقام 27/05/2008
أعلنت شركة “ديار” المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم عن بيع كامل الوحدات السكنية في مشروع “مرار ريزيدنسيز” المؤلف من ثلاثة أبراج، والواقع في مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث “دبيوتك”، والذي تم إطلاقه يوم أمس. ويأتي هذا الإقبال الكبير من المستثمرين ليؤكد على مكانة الشركة المتميزة، كإحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في إمارة دبي.

وتعد شركة ’ديار‘، أحد أوائل مطوري العقارات السكنية في مجمع “دبيوتك” المتكامل والممتد على مساحة 300 هكتار، والذي يهدف إلى تسريع الأبحاث في العلوم الحيوية.

وقد شهد إطلاق المشروع حضور عدد كبير من المستثمرين والعملاء الراغبين بشراء الوحدات السكنية في أحدث المشاريع العقارية لشركة “ديار”.

ويضم مشروع الشركة الجديد “مرار ريزيدنسيز” ‘ 414 شقة موزعة بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف، وستضم بعض هذه الشقق غرف للخدم. وسيحتضن المشروع السكني الراقي الذي يقع في مجمع “ديبوتيك” مجموعة من مرافق الاستجمام الفخمة بما فيها أحواض سباحة على السطح، ومراكز لياقة، ومواقف للسيارات، هذا بالإضافة إلى خدمات إنترنت عالي السرعة. كما يتميز المشروع بموقعة الفريد وقربه من مراكز التسوق، ومراكز الأعمال الرئيسية كالمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ومدنية دبي للإعلام، ومدينة دبي للإنترنت، كما سيستفيد هذا المشروع السكني من المرحلة الثانية لمشروع “مترو دبي” بشكل فعال. ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع الذي انطلقت أعماله الإنشائية خلال الربع الأخير من عام 2010.

ويقع مشروع “ديبوتيك” في منطقة البرشاء، حيث يوفر 22 مليون قدم مربع من عقارات التملك الحر، بما فيها المشاريع السكنية والتجارية والتأجيرية بالإضافة إلى مختبرات متطورة ومرافق صناعية ومساحات مكتبية راقية ومرافق أبحاث مركزية

9 thoughts on “ديار للتطوير تبيع مشروع “مرار ريزيدنسيز” خلال ساعات

Comments are closed.