يا جماعه الدين نصيحه وانا عندي ملاحظه اتمنى انكم تنتبهون لها الصلاه انا ملاحظ ان وقت الصلاه يدخل علينا ونحن مشغولين بالكتابه عن الاسهم وما شابهها فى امور اتمنى من الاخوان ان الدنيا ما تلهينا والله ترى مصيرك في النهايه حفره يا انها تكون روضه من رياض الجنه او حفره من حفر النيران اخي عليك ان تختار :ar113:

17 thoughts on “ذكر الله اهم

  1. جزاك الله خيرا اخي

    والله هذي احسن نصيحة واحسن توصية قريتها في المنتدى لين الحين.

    الله يبارك لك في اهلك ومالك ويرزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب رزقا حلالا كثيرا مباركا فيه ويثبتك يوم السؤال ويجعلك من ورثة جنة النعيم.

    :fffggg4:

  2. اختي العامريه انا ما قلت ان الاخوان ما يصلون والتذكير مب غلط وانا عن نفسي الكمبيوتر ياخذني ساعات ونصيحتي كانت لوجة الله وتوقيت الفروق بين كل اماره بسيط جدا

  3. يا جماعه الدين نصيحه وانا عندي ملاحظه اتمنى انكم تنتبهون لها الصلاه انا ملاحظ ان وقت الصلاه يدخل علينا ونحن مشغولين بالكتابه عن الاسهم وما شابهها فى امور اتمنى من الاخوان ان الدنيا ما تلهينا والله ترى مصيرك في النهايه حفره يا انها تكون روضه من رياض الجنه او حفره من حفر النيران اخي عليك ان تختار :ar113:

    جزاك الله خير على النصيحه اخوى — بس كيف عرفت ان الجماعه ما يقومون للصلاه ؟؟؟ لا تنسى ان مب كلهم من نفس الاماره — ولا تنسى فروق التوقيت — ويمكن يخلى كمبيوتره شغال على الموقع لين يصلى ويرد .
    هذى كلها احتمالات وارده —- ومشكور على التذكير .

    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات – الأحياء منهم والأموات
    انك انت سميع الدعاء يا رب العالمين .

Comments are closed.