رأس الخيمة يتعاقد مع محمد عمر لاعب الجزيرة على سبيل الاعارة

اعلن مساء الثلاثاء مسئولي فريق الجزيرة موافقتهم الرسمية على اعارة محمد عمر كابتن الفريق الى نادي رأس الخيمة لمدة موسم واحد، مؤكدين على حسن العلاقات مع اللاعب الذي ابدى موافقه على العرض الذي قدم له من رأس الخيمة.

وسوف يعقد مسئولي راس الخيمة خلال الايام القليلة المقبلة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تفاصيل التعاقد ومدته وتعريف اللاعب بلاعبي النادي والجهاز الفني، وتقديمه الى اعلام بزي راس الخيمة.

ومن جانبه ابدى اللاعب سعادته وحزنه في نفس الوقت، فهو سعيد لانضمامه الى فريق يتمسك به وظل يسعى الى ضمه طوال فترة طويله وايضا سعادته تكمن في انه مازال مرغوب به من قبل العديد من الاندية التي تفاوضت معه خلال الفترة الماضية، ووجه لهم عمر الشكر بهذه المناسبة.

اما مكمن حزنه فانه لم يكن يتوقع ان يرتدي فانلة غير فانلة الجزيرة ولم يتخيل ان تكون نهايته مع فريقه بهذا الشكل.

منقول من موقع يلا كورة

7 thoughts on “رأس الخيمة يتعاقد مع محمد عمر لاعب الجزيرة على سبيل الاعارة

  1. الجزيرة الإماراتي يستبعد محمد عمر حتى نهاية عقده

    في تطور كبير لازمة اللاعب محمد عمر كابتن نادي الجزيرة بينه وبين إدارة ناديه بعدما رفض اللاعب الانتقال إلى رأس الخيمة ووضع إدارة ناديه في موقف حرج، قرر مجلس الإدارة إيقاف اللاعب نهائيا حتى نهاية الموسم الجديد وهو يتزامن مع نهاية عقده الذي ينتهي أواخر 2008.

    وقررت الإدارة تجميد اللاعب ومستحقاته بعدما شن عليها العديد من الأقاويل الجارحة واتهمها بمحاربته ومحاولة تدميره واجبراه على الاعتزال.

    وكان حمد الحر السويدي رئيس لجنة الكرة بالنادي قد أكد أن اللجنة لم تبحث موقف محمد عمر حتى الآن ولم تتخذ بشأنه أي قرار وأنه يستبعد إيقافه حتى نهاية الموسم وعدم قيده ضمن قائمة الفريق.

    وأشار إلى انه يرفض إنهاء علاقة اللاعب بالنادي بهذا الشكل ويتمنى أن يتم حل الأمر وديا مشيرا إلى أن كل الاحتمالات تظل واردة مشيرا إلى أن اللجنة سوف تعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة لبحث أزمة اللاعب وكيفية حلها.

    اللاعب محمد عمر أبدى استيائه بشده عما تردد داخل النادي ونية إيقافه لنهاية الموسم وأكد أنه لم يتسلم أي شيء رسمي يدل على ذلك وانه يعلم الأخبار من أصدقائه بالنادي أو من الصحف ومواقع الانترنت.

    وأشار عمر إلى انه ينتظر اجتماع مجلس الإدارة مؤكدا انه لن يعلن أي رد فعل إلا بعد صدور القرار رسميا.

  2. يعني لاعب دولي ومن احسن المهاجمين فالدوله يفرطوون فيه بـ هالسهوله
    والله حرام
    والله من حقه يعتزل يوم يبونه يلعب فالدرجه الثانيه
    والله حرام
    المشكله ما باليد حيله لو بإيدي حيله جان رجعته لنادي العين والله ويستفيد من خدماته

    الله يوفقه يارب

Comments are closed.