بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني النواخذه قررت قبل شهر رمضان المبارك أن أسافر لجزيرة سيشل دخلت النت وبحثت عن هذه الدولة وصلت لنتيجةأنها من أحسن الدولة لمحبي الرياضات البحرية وأنا أحب الصيد وايد ، والجزيرة معروفة بالصيد وخاصة بسمكة سيف البحر أو بوسيف .
يا جماعة الخير أجرنا أنا ورفيجي المر قارب 20 فوت قارب فوق الممتاز لمدة 8 ساعات الجدول 4 ساعات صيد ومن ثم ننزل على جزيرة نشوي السمك ال عندنا حوالي ساعتين ومن ثم انعاود الصيد وبعدين اينزلنا نوخذانا السيشلي سيفة الفندق ولنا الخيار أن ناخذ السمك إلا صدناه للفندق ايسولنا على العشاء أو نعطي نوخذانا .
أخواني النواخذه
الله أكبر على المحيط الهندي ونحن انشخط بستة من السنانير شويتين إلا مكينة السنارة ادور مباشرة وقف القارب نوخذانا السيشلي رفع السنارات الخمس وقالي تعال وأجلس والصراحة أتعلمت فن استخدام السنارة ولله الحمد يبنا قبابه وشويتين بعد قبابه ثانية إلا أنه بعد شوية …………
ما وعينا إلا وشي يطير من البحر حوالى مترين وطوله حوالى مترين عود عود طلع لنا بوسيف ………
تعالو يا جماعة واير هلكت حوالى 20 دقيقة وأنا اير لين ما يبناه فوق ، وكان محصول صيدنا 3 قبابات و4 بوسيف وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله الحمد .
ملاحظة : حاولت وايد أن أنزل الصور إلا أنني لا أعلم السبب من عدم إستطاعتي إنزال الصور رغم أنني حفظت الصور على الإمتدادات الخاصة بالموقع .
الكاميرا من نوع 5د مارك تو
حجم الصورة لارج
نظام الرو
فإذا كان أحد عنده العلم أو النصيحة في كيفية تحميل الصور على الموقع له جزيل الشكر .

9 thoughts on “رحلتي لجزيرة سيشل

  1. ماشاء الله..

    اخوي بو محمد شو تكلفة الرحلة و المصاريف اللي تحتاجها من خلال تجربتك؟

    مع جزبل الشكر

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولك مني أجمل تحية يا أخويه .

Comments are closed.