السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوجه رسالة عاجلة بل أنها نداء استغاثة إلى جميع المسؤولين الكرام .. أنها رسالة إلى كل من يهمه أمر سوقنا المالي .. أنها رسالة موجه للحكومة بشكل خاص !؟

أيها السادة .. كل يوم تضيع مدخراتنا ونتعرض لخسائر فادحة مما يعرضنا إلى حياة مليئة بالمخاطر و لعدم الاستقرار .. والبعض قد يهدده السجن لعدم قدرته على السداد حيث أنها ديون اقترضوها لدخول أسواق المال .. فما ذنبنا وذنب هؤلاء ؟! فمن ينقذنا ؟؟ فأنتم يا سادة الملاذ الوحيد لنا.. والحل بأيديكم الآن لكي تنقذونا وتنقذوا السوق المالي !

أيها السادة .. صحيح بان سوقنا حر ولكن يجب علينا نعرف ماذا يحدث؟!.. ويكون لنا علم بالاحداث والتعاملات الداخلية والخارجية..!! وان تضعوا النقاط فوق الحروف وإدراك بما نستطيع إدراكه؟! .. وتصحيح الوضع بشكل صحيح حتى يتعافي السوق ويرجع لسابق عهده !

أيها السادة .. نريد خروج أحد المسؤولين .. ويصرح لنا بما يدور في أروقة الاقتصاد الإماراتي وهل شركاتنا متأثرة بالأزمات الخارجية أم ماذا؟! نريد تطمينات وبث الثقة في المستثمرين .. نريد أن نتأكد على عدم وجود أي مخاطرة تجاه الأزمة الأمريكية ؟! يجب أن نعرف ما هي حقيقة الأزمة ومدى تأثرها على اقتصادنا ..؟؟ نريد أن نعرف أين نحن موقعنا من الموقف الاقتصادي الخارجي ؟! أنها أجابات ليست بالصعبة عليكم .. لماذا هذا الانهيار في سوقنا المالي ؟؟ أنها أسئلة من مستثمرين مغلوبون على أمرهم ونريد لها أجابة !!

لذا ندعو المسؤولين إلى التدخل سريعا وعاجلا .. فلا ينفع الصمت أبدا.. ولا نريد إن نبكي على اللبن المسكوب !؟ فليس عيبا فأغلب المسؤولين في كل الدول تتحرك لإنقاذ نظامهم المالي خوفا من أن اقتصادهم ينهار بشكل خاص وخوفا على المستثمرين بشكل عام !! فنحن لا نريد غير خروج المسؤولين عن صمتهم ويصرحون لنا بما يدور خلف الكواليس؟!

أيها السادة .. راجين من الله ومن ثم منكم النظر بعين الرحمة .. والتدخل سريعا لأنقاذ ما يمكن أنقاذه .. والوقوف على حقيقة الوضع والتدخل في الوقت المناسب .. وأملي في الله وفيكم كبير ..

وفقكم الله يا حكومتنا الرشيدة لما فيه خير وصالح وطننا الحبيب، والله يحفظكم ويرعاكم على طريق الخير والرخاء ويوفقنا جميعا الى خدمة وطننا الغالي .. وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير،،،

مقدمه:
مستثمر مغلوب على أمره !

17 thoughts on “## رسالة عاجلة وصرخة استغاثة إلى كل من يهمه أمر سوقنا المالي ##

  1. لقد أسمعت لو ناديت حياً .. ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو ناراً نفخت بها أضاءت .. ولكن أنت تنفخ في رماد

  2. بو ذياب …. الله كريم …

    الشكوى لغير الله مذله

    اعتقد انك تستطيع ان تنقذ ما يمكن انقاذه بوقف خسارتك اي ببيع اسهمك

Comments are closed.