دبي – العربية.نت

قال الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك الإماراتية إنه لم يصله أي قرار رسمي يبلغه بمنعه من التداول على الأسهم في أسواق الإمارات للأوراق المالية.

وكانت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية قد أصدرت قراراً أمس يقضي بمنع كمال من التداول في سوقي دبي وأبوظبي لستة أشهر.

وقال كمال لا أعلم أنه من غير المفترض ألا أقوم ببيع أسهم قبل الإعلان عن مشاريع كبيرة.

ونفى كمال أن يكون قرار المنع متعلق بصفقة استحواذ شركة آبار على أرابتك، والتي تم إلغاؤها فيما بعد.

وأكد كمال أن قرار المنع يتعلق بتنفيذ 3 عمليات بيع على أسهم أرابتك في مايو/ أيار من 2009، وذلك قبل الإعلان عن مشاريع هامة للشركة.
ط±ظٹط§ط¶ ظƒظ…ط§ظ„: ظ‚ط±ط§ط± ظ…ظ†ط¹ظٹ ظ„ظٹط³ ظ„ظ‡ ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ط¨طµظپظ‚ط© “ط¢ط¨ط§ط±” ط§ظ„طھط§ط¨ط¹ط© ظ„ط*ظƒظˆظ…ط© ط£ط¨ظˆط¸ط¨ظٹ

9 thoughts on “رياض كمال: قرار منعي ليس له علاقة بصفقة “آبار” التابعة لحكومة أبوظبي

  1. اصلا القرار ماله اي تاثير على رياض يعني منعوه من التداول بيحصل الف شخص يتداول عنه المفروووض يمنع من التداول والغرامه النقديه في حالة التلاعب!!!!

    كلامك صحيح أخوي المياسي و اليوم قالها لي أحد الأصدقاء بنفس ما تفضلت به ولكن اجابتي هي أن هذا القرار هو ذو أثر معنوي و فضائحي ليس إلا. و اللبيب تكفيه الإشارة. يعني مجرد كلمة ايقاف و عقوبة لشخصية بهذا المنصب تكفيه و هي قاسية و قد عبر المسكين رياض كمال عن دهشته (حتى أنا اندهشت من دهشته) و استياءه أيضا (كمان أنا مستاء من الاستياء).

    عموما قرار طيب جدا و قد يضع حدا للمتلاعبين و الهيئة ان شاء الله تكثف من مثل هذه القرارات حفاظا على البقية المتبقية من السوق.

  2. اصلا القرار ماله اي تاثير على رياض يعني منعوه من التداول بيحصل الف شخص يتداول عنه المفروووض يمنع من التداول والغرامه النقديه في حالة التلاعب!!!!

Comments are closed.